الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

الهلال يعلن قائمته للبطولة العربية.. ويستبعد “عموري”

الزيارات: 137
التعليقات: 0
الهلال يعلن قائمته للبطولة العربية.. ويستبعد “عموري”
http://www.athrnews.org/?p=309661
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعتمد البرتغالي جورجي جيسوس مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك قبل أربعة أيام من تاريخ أول مباراة استنادًا على لوائح البطولة.

وضمّت القائمة الخماسي الأجنبي، العماني علي الحبسي، والمدافع الإسباني ألبيرتو بوتيا، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين، والبيروفي أندري كاريلو، في حين استبعد المدرب جورجي جيسوس، الوافد الجديد عمر عبدالرحمن "عموري".

وجاءت القائمة المعلنة على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي الحبسي، محمد الواكد، عبدالله المعيوف.

الدفاع: ألبرتو بوتيا، محمد جحفلي، حسن كادش، أحمد شراحيلي، علي آل بليهي، محمد البريك، محمد البقعاوي.

خط الوسط: ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، محمد كنو، سلمان الفرج، مهند فلاتة، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، أندري كاريلو، نواف العابد، أحمد أشرف، فهد الرشيدي، كارلوس إدواردو.

الهجوم: مختار فلاتة، عمر خربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان