الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

“زين السعودية” تدشن الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة

الزيارات: 95
التعليقات: 0
“زين السعودية” تدشن الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة
http://www.athrnews.org/?p=309662
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

في ترجمة فعلية لمدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيّده الله – على تقديم كافة سبل الراحة لحجّاج بيت الله الحرام، قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة يرافقه معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس بزيارة إلى المقر الرئيسي لشركة "زين السعودية" بمشعر منى، وذلك للإطلاع على جهود الشركة المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن. وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لـ"زين السعودية" المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر وعدد من منسوبي الشركة.

وفي هذا الشأن حضر معالي المهندس السواحة تدشين الشركة لشبكة الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة، كما اطلع خلال الزيارة على عرض تقديمي للخطة التشغيلية للشركة خلال موسم حج هذا العام 1439هـ 2018م، والذي استعرض الخطط التقنية والتجارية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الشركة لتمكين ضيوف الرحمن من أحدث تقنيات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لما يشهده قطاع الاتصالات من نهضة فاعلة تسهم بشكل أساسيّ في دفع عجلة التنمية في المملكة ولاسيما في الوقت الحالي الذي تشهد فيه البلاد نقلات نوعية على كافة الأصعدة، مشيدًا في الوقت ذاته بالدور الفعّال والمثمر التي تقوم به هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في سبيل تطوير وتحسين خدمات القطاع، بما يعود بالفائدة على جودة الخدمات المقدمة.

يشار إلى أن الزيارة شهدت حضور معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي إلى جانب عدد من قيادات الوزارة والهيئة والشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان