الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

“زين السعودية” تدشن الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة

الزيارات: 152
التعليقات: 0
“زين السعودية” تدشن الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة
http://www.athrnews.org/?p=309662
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

في ترجمة فعلية لمدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيّده الله – على تقديم كافة سبل الراحة لحجّاج بيت الله الحرام، قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة يرافقه معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس بزيارة إلى المقر الرئيسي لشركة "زين السعودية" بمشعر منى، وذلك للإطلاع على جهود الشركة المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن. وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لـ"زين السعودية" المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر وعدد من منسوبي الشركة.

وفي هذا الشأن حضر معالي المهندس السواحة تدشين الشركة لشبكة الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة، كما اطلع خلال الزيارة على عرض تقديمي للخطة التشغيلية للشركة خلال موسم حج هذا العام 1439هـ 2018م، والذي استعرض الخطط التقنية والتجارية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الشركة لتمكين ضيوف الرحمن من أحدث تقنيات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لما يشهده قطاع الاتصالات من نهضة فاعلة تسهم بشكل أساسيّ في دفع عجلة التنمية في المملكة ولاسيما في الوقت الحالي الذي تشهد فيه البلاد نقلات نوعية على كافة الأصعدة، مشيدًا في الوقت ذاته بالدور الفعّال والمثمر التي تقوم به هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في سبيل تطوير وتحسين خدمات القطاع، بما يعود بالفائدة على جودة الخدمات المقدمة.

يشار إلى أن الزيارة شهدت حضور معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي إلى جانب عدد من قيادات الوزارة والهيئة والشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان