الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

ظهور بقعة حمراء مجددًا على كورنيش سيهات.. والجهات المعنية تستنفر

الزيارات: 230
التعليقات: 0
ظهور بقعة حمراء مجددًا على كورنيش سيهات.. والجهات المعنية تستنفر
http://www.athrnews.org/?p=309677
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

رصد مرتادون لكورنيش سيهات بالمنطقة الشرقية "بقعة حمراء" بالكورنيش مساء أمس الأول الأربعاء، مرجحين أنها ناتجة عن تصريف كميات كبيرة من المواد الكيميائية بمياه البحر، وطالبوا بمراقبة شبكات الصرف بالمنطقة وتحديد الجهة المتسببة في ظهور البقعة ومحاسبتها.

وصرح رئيس لجنة البيئة بغرفة الشرقية طلال الرشيد بحسب "عكاظ" أن الكميات المتدفقة -بحسب المقطع المتداول- توحي بوجود محطة قريبة للتخلص من المياه الحمراء.

من جانبه، أوضح مدير صحة البيئة ببلدية القطيف أن البلدية تلقت بلاغًا من مواطن بتدفق مياه حمراء في مياه الخليج بسيهات وتمت مباشرة الموقع لأخذ عينة لتحليلها في مختبرات أمانة الشرقية، فيما أبانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة أن الهيئة ستنفذ جولة على الشاطئ للتأكد من سلامته.

بدوره، أكد مدير فرع إدارة المياه بالقطيف ضياء الأسعد أن المياه لا تمتلك خطوط تصريف في كورنيش سيهات، وأن خط التصريف في الموقع غير تابع لفرع الوزارة بالقطيف، لافتًا إلى أن استقبال مياه الصرف الصحي من المخططات يتم بواسطة محطات صرف فرعية وبعدها إلى محطات رئيسية ويتم إرسالها من المحطات الرئيسية إلى وحدات المعالجة الثلاثية، التي تتولى بدورها معالجتها ومن ثم إرسالها إلى الجهات المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان