الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صندوق تنمية الموارد البشرية: انطلاق ملتقى لقاءات الرياض 2019 مطلع مارس المقبل وزير الخدمة المدنية : اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تُعد تحولاً جوهرياً في بيئة القطاع الحكومي الوظيفي الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق

“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين

الزيارات: 203
التعليقات: 0
“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين
http://www.athrnews.org/?p=309678
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني، أن حصول المقترض على قرض بفائدة ثابتة يعطيه حصانة من تقلب أسعار الفائدة مستقبلًا ويمكنه من تنظيم دفعاته الشهرية.

وأضاف -بحسب "العربية"- أن الشركة ستمنح المؤسسات المالية التي تتعامل معها تمويلًا ضخمًا بهدف زيادة وتنويع خيارات التمويل العقاري للمواطنين.

وأوضح أن منتج القروض طويلة الأجل الهدف منه زيادة خيارات المواطنين في الحصول على قروض ميسرة لفترة طويلة تصل إلى 20 عامًا وفائدة ثابتة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن عبد الإله آل الشيخ، إن منتج القروض طويلة الأجل بنسبة فائدة ثابتة مناسب للمواطنين الذين يتوقعون ارتفاع معدلات الفائدة مستقبلًا، أما المقترضون الذين يتوقعون انخفاض أسعار الفائدة فإن القروض بفائدة متغيرة مناسبة لهم.

وكانت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري أطلقت أمس الأول الشريحة الأولى من تمويل القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة، والتي يتم تقديمها بخيارات تمويل جديدة متاحة لجميع المواطنين سواء كانوا من الحاصلين حاليًا على قروض أو مقترضين جددًا، وفق شروط محددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان