الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو: طبيب منتخب تونس ينقذ لاعب النيجر من الموت المحقق 7 مليارات ريال تستعد لإمتاع جماهير “الجوهرة” في جدة الأخضر يتوج بفضية بطولة زايد العربية للبلياردو “صندوق الاستثمارات العامة” يكشف عن برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار.. أهدافه وقائمة الجلسات “التحالف” يُحيل إحدى نتائج عمليات الاستهداف لـ”تقييم الحوادث” للنظر باحتمالية وجود حـادث عرضي “الإسكان”: طرح 4 آلاف وحدة سكنية جاهزة بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من الشهر الحالي “منشآت” ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص “نماء” تُطلقان مبادرة الاستثمار الجريء “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين

الزيارات: 149
التعليقات: 0
“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين
http://www.athrnews.org/?p=309678
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني، أن حصول المقترض على قرض بفائدة ثابتة يعطيه حصانة من تقلب أسعار الفائدة مستقبلًا ويمكنه من تنظيم دفعاته الشهرية.

وأضاف -بحسب "العربية"- أن الشركة ستمنح المؤسسات المالية التي تتعامل معها تمويلًا ضخمًا بهدف زيادة وتنويع خيارات التمويل العقاري للمواطنين.

وأوضح أن منتج القروض طويلة الأجل الهدف منه زيادة خيارات المواطنين في الحصول على قروض ميسرة لفترة طويلة تصل إلى 20 عامًا وفائدة ثابتة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن عبد الإله آل الشيخ، إن منتج القروض طويلة الأجل بنسبة فائدة ثابتة مناسب للمواطنين الذين يتوقعون ارتفاع معدلات الفائدة مستقبلًا، أما المقترضون الذين يتوقعون انخفاض أسعار الفائدة فإن القروض بفائدة متغيرة مناسبة لهم.

وكانت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري أطلقت أمس الأول الشريحة الأولى من تمويل القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة، والتي يتم تقديمها بخيارات تمويل جديدة متاحة لجميع المواطنين سواء كانوا من الحاصلين حاليًا على قروض أو مقترضين جددًا، وفق شروط محددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان