الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين

الزيارات: 173
التعليقات: 0
“السعودية لإعادة التمويل العقاري”: الفائدة الثابتة تحمي المقترض.. وسنمنح المؤسسات تمويلًا ضخمًا لزيادة خيارات المقترضين
http://www.athrnews.org/?p=309678
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني، أن حصول المقترض على قرض بفائدة ثابتة يعطيه حصانة من تقلب أسعار الفائدة مستقبلًا ويمكنه من تنظيم دفعاته الشهرية.

وأضاف -بحسب "العربية"- أن الشركة ستمنح المؤسسات المالية التي تتعامل معها تمويلًا ضخمًا بهدف زيادة وتنويع خيارات التمويل العقاري للمواطنين.

وأوضح أن منتج القروض طويلة الأجل الهدف منه زيادة خيارات المواطنين في الحصول على قروض ميسرة لفترة طويلة تصل إلى 20 عامًا وفائدة ثابتة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن عبد الإله آل الشيخ، إن منتج القروض طويلة الأجل بنسبة فائدة ثابتة مناسب للمواطنين الذين يتوقعون ارتفاع معدلات الفائدة مستقبلًا، أما المقترضون الذين يتوقعون انخفاض أسعار الفائدة فإن القروض بفائدة متغيرة مناسبة لهم.

وكانت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري أطلقت أمس الأول الشريحة الأولى من تمويل القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة، والتي يتم تقديمها بخيارات تمويل جديدة متاحة لجميع المواطنين سواء كانوا من الحاصلين حاليًا على قروض أو مقترضين جددًا، وفق شروط محددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان