الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

التحالف يدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة

الزيارات: 150
التعليقات: 0
التحالف يدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة
http://www.athrnews.org/?p=309687
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية
دمرت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، مخزن سلاح تابعا لميليشيات الحوثي الموالية لإيران، في محافظة الحديدة على الساحل الغربي للبلاد، الجمعة.

وكشفت مصادر بحسب "سكاي نيوز" أن طائرات التحالف نفذت غارة جوية على المخزن، في منطقة الريمية جنوبي التحيتا، بمحافظة الحديدة.

وذكرت المصادر أن الطائرات قصفت مواقع أخرى وتجمعات لميليشيا الحوثي جنوبي التحيتا، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

وتدعم قوات التحالف الذي تقوده السعودية، قوات المقاومة المشتركة التي فتحت أكثر من جبهة قتال في الساحل الغربي، ونجحت في طرد الحوثيين من مساحات شاسعة به.

وفي وقت سابق، نفذت ميليشيات الحوثي الإيرانية حملة خطف ومداهمات، استهدفت العشرات من أبناء مديريات بيت الفقيه وزبيد والدريهمي في الحديدة، ونقلتهم إلى السجون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان