الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

القلم السحري لـ”نوت 9″ يصلح لهؤلاء فقط

الزيارات: 84
التعليقات: 0
القلم السحري لـ”نوت 9″ يصلح لهؤلاء فقط
http://www.athrnews.org/?p=309689
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا
بعد طرح شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قلم "إس" المدمج في "غالاكسي نوت 9"، عاد متابعون ليطرحوا أسئلة حول منافع هذا القلم والفئة التي يستهدفها.

وعرض رئيس قسم تسويق المنتجات في سامسونغ، جوناثان وونغ، مساء الخميس، قلم "إس" الجديد المدمج في "نوت 9"، والذي يمكّن المستخدمين من القيام بالعديد من المهام.

وذكر متابعون، في تغريدات مختلفة على تويتر، أن "قلم سامسونغ في الهواتف السابقة يكاد يكون غير نافع"، وأشاروا إلى أن "إس" يستهدف في غالب الأحيان الرسامين والمهندسين والمصممين.

وسبق لمنتقدين أن قالوا إن القلم يستخدم بشكل كبير في الرسم والتصميم، فيما يتم استخدام الأصابع في الميزات الأخرى التي توفرها هواتف الشركة الكورية الجنوبية، وهو ما يؤكد أن القلم "لا حاجة للمستخدمين فيه".

هذا وردت سامسونغ على كل هذه الانتقادات، وكشفت أنها نجحت في تحويل قلم S Pen في سلسلة هواتف "نوت" من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ويتيح القلم المدعم بخاصية "البلوتوث" اللاسلكية، التقاط الصور وعرض الشرائح التوضيحية وتشغيل الفيديوهات بلمسة واحدة وعن بعد.

ويمكن استخدام القلم كأداة لربط الهاتف بالتلفزيون، بحيث يستطيع المستخدم مشاهدة محتويات "غالاكسي نوت 9" على الشاشة، هذا إلى جانب إمكانية استعماله في إرسال الرسائل وترجمة الكلمات.

من جهته، ووصف موقع "سي نت" الهاتف الجديد لسامسونغ بأنه "عديم النفع في حال لم يكن مرفقا بقلمه"، وهو ما يؤكد أن الشركة تداركت الموقف وأضافت العديد من الخصائص للقلم، ليصبح استخدامه ضروريا.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن الشركة تخطط لعدم طرح "القلم" خلال إصداراتها القادمة، وذلك بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان