الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

القلم السحري لـ”نوت 9″ يصلح لهؤلاء فقط

الزيارات: 169
التعليقات: 0
القلم السحري لـ”نوت 9″ يصلح لهؤلاء فقط
http://www.athrnews.org/?p=309689
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا
بعد طرح شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قلم "إس" المدمج في "غالاكسي نوت 9"، عاد متابعون ليطرحوا أسئلة حول منافع هذا القلم والفئة التي يستهدفها.

وعرض رئيس قسم تسويق المنتجات في سامسونغ، جوناثان وونغ، مساء الخميس، قلم "إس" الجديد المدمج في "نوت 9"، والذي يمكّن المستخدمين من القيام بالعديد من المهام.

وذكر متابعون، في تغريدات مختلفة على تويتر، أن "قلم سامسونغ في الهواتف السابقة يكاد يكون غير نافع"، وأشاروا إلى أن "إس" يستهدف في غالب الأحيان الرسامين والمهندسين والمصممين.

وسبق لمنتقدين أن قالوا إن القلم يستخدم بشكل كبير في الرسم والتصميم، فيما يتم استخدام الأصابع في الميزات الأخرى التي توفرها هواتف الشركة الكورية الجنوبية، وهو ما يؤكد أن القلم "لا حاجة للمستخدمين فيه".

هذا وردت سامسونغ على كل هذه الانتقادات، وكشفت أنها نجحت في تحويل قلم S Pen في سلسلة هواتف "نوت" من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ويتيح القلم المدعم بخاصية "البلوتوث" اللاسلكية، التقاط الصور وعرض الشرائح التوضيحية وتشغيل الفيديوهات بلمسة واحدة وعن بعد.

ويمكن استخدام القلم كأداة لربط الهاتف بالتلفزيون، بحيث يستطيع المستخدم مشاهدة محتويات "غالاكسي نوت 9" على الشاشة، هذا إلى جانب إمكانية استعماله في إرسال الرسائل وترجمة الكلمات.

من جهته، ووصف موقع "سي نت" الهاتف الجديد لسامسونغ بأنه "عديم النفع في حال لم يكن مرفقا بقلمه"، وهو ما يؤكد أن الشركة تداركت الموقف وأضافت العديد من الخصائص للقلم، ليصبح استخدامه ضروريا.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن الشركة تخطط لعدم طرح "القلم" خلال إصداراتها القادمة، وذلك بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان