الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صندوق تنمية الموارد البشرية: 5 فئات تستحق دعمًا إضافيًا في برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات صندوق تنمية الموارد البشرية: انطلاق ملتقى لقاءات الرياض 2019 مطلع مارس المقبل وزير الخدمة المدنية : اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تُعد تحولاً جوهرياً في بيئة القطاع الحكومي الوظيفي الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب

خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية

الزيارات: 165
التعليقات: 0
خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية
http://www.athrnews.org/?p=309694
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان، إن "اللواء ناصر الشعباني أحد قادة الحرس الثوري الإيراني، اعترف بكل وقاحة أن النظام الإيراني أمر أتباعه الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر، وأن الحـوثيين وحزب الله هم عمق ايران الاستراتيجي وأتباعهم".

وأرفق الأمير خالد بن سلمان صورة من إحدى الصحف باللغة الفارسية التي نقلت الخبر على لسان الشعباني، وعلق عليها الأمير خالد قائلاً: "بالطبع النظام الإيراني حذف الخبر من وكالة أنبائهم".

وأضاف سفير المملكة: "بعد أن اتضح أكثر من مرة أن الحوثيين ليسوا سوى أتباع بيد النظام الإيراني يوجههم كيفما يشاء؛ هل يقبل الشعب اليمني الأبّي الحرّ، أصل العرب، أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه ومشروعه؟ ولماذا يموت العرب من أجل ذلك؟".

واختتم الأمير خالد كلامه قائلاً: "اليمنيون الذين نعرفهم لا يرضون أن يكون اليمن جزءاً من إيران بل عربيا مستقلاً".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان