الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية

الزيارات: 65
التعليقات: 0
خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية
http://www.athrnews.org/?p=309694
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان، إن "اللواء ناصر الشعباني أحد قادة الحرس الثوري الإيراني، اعترف بكل وقاحة أن النظام الإيراني أمر أتباعه الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر، وأن الحـوثيين وحزب الله هم عمق ايران الاستراتيجي وأتباعهم".

وأرفق الأمير خالد بن سلمان صورة من إحدى الصحف باللغة الفارسية التي نقلت الخبر على لسان الشعباني، وعلق عليها الأمير خالد قائلاً: "بالطبع النظام الإيراني حذف الخبر من وكالة أنبائهم".

وأضاف سفير المملكة: "بعد أن اتضح أكثر من مرة أن الحوثيين ليسوا سوى أتباع بيد النظام الإيراني يوجههم كيفما يشاء؛ هل يقبل الشعب اليمني الأبّي الحرّ، أصل العرب، أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه ومشروعه؟ ولماذا يموت العرب من أجل ذلك؟".

واختتم الأمير خالد كلامه قائلاً: "اليمنيون الذين نعرفهم لا يرضون أن يكون اليمن جزءاً من إيران بل عربيا مستقلاً".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان