الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو: طبيب منتخب تونس ينقذ لاعب النيجر من الموت المحقق 7 مليارات ريال تستعد لإمتاع جماهير “الجوهرة” في جدة الأخضر يتوج بفضية بطولة زايد العربية للبلياردو “صندوق الاستثمارات العامة” يكشف عن برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار.. أهدافه وقائمة الجلسات “التحالف” يُحيل إحدى نتائج عمليات الاستهداف لـ”تقييم الحوادث” للنظر باحتمالية وجود حـادث عرضي “الإسكان”: طرح 4 آلاف وحدة سكنية جاهزة بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من الشهر الحالي “منشآت” ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص “نماء” تُطلقان مبادرة الاستثمار الجريء “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية

الزيارات: 104
التعليقات: 0
خالد بن سلمان: قائد بالحرس الثوري اعترف بكل وقاحة أنهم أمروا الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية
http://www.athrnews.org/?p=309694
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان، إن "اللواء ناصر الشعباني أحد قادة الحرس الثوري الإيراني، اعترف بكل وقاحة أن النظام الإيراني أمر أتباعه الحـوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر، وأن الحـوثيين وحزب الله هم عمق ايران الاستراتيجي وأتباعهم".

وأرفق الأمير خالد بن سلمان صورة من إحدى الصحف باللغة الفارسية التي نقلت الخبر على لسان الشعباني، وعلق عليها الأمير خالد قائلاً: "بالطبع النظام الإيراني حذف الخبر من وكالة أنبائهم".

وأضاف سفير المملكة: "بعد أن اتضح أكثر من مرة أن الحوثيين ليسوا سوى أتباع بيد النظام الإيراني يوجههم كيفما يشاء؛ هل يقبل الشعب اليمني الأبّي الحرّ، أصل العرب، أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه ومشروعه؟ ولماذا يموت العرب من أجل ذلك؟".

واختتم الأمير خالد كلامه قائلاً: "اليمنيون الذين نعرفهم لا يرضون أن يكون اليمن جزءاً من إيران بل عربيا مستقلاً".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان