الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

العقيد “المالكي”: ضربة صعدة كانت ضد هدف مشروع.. ولم نستهدف حافلة أطفال

الزيارات: 128
التعليقات: 0
العقيد “المالكي”: ضربة صعدة كانت ضد هدف مشروع.. ولم نستهدف حافلة أطفال
http://www.athrnews.org/?p=309695
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي لقوات التحالف الداعم للشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي أن الضربات التي نفذتها قوات التحالف في صعدة أمس كانت ضد هدف مشروع، مؤكدًا أن التحالف لم يستهدف حافلة أطفال.

ورفض المالكي مزاعم الحوثيين باستهداف حافلة تقل أطفالًا في صعدة، قائلًا لمراسل "سي إن إن": "مرة أخرى أنت تأخذ قصة الحوثي ولا تأخذ قصة التحالف المدعومة بالحقائق والأرقام".

وشدد على أن التحالف ينفذ عملياته بتدابير عالية المستوى، مبينًا أن الحوثيين قاموا باستهداف مدينة جازان الأربعاء بصاروخ باليستي ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 11 آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان