أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:31 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:21 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الخميس, 20 شعبان 1440هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 3 خطوات للحصول على 20 ألف ريال من سند محمد بن سلمان “البيئة” تكافح الجراد في الموسم الربيعي.. وتتوقع هجومًا لأسرابه من الدول المجاورة أمير جازان يشارك أهالي فرسان فعاليات صيد سمك الحريد غدا اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض

اختتام برامج نادي حلم جازان

اختتام برامج نادي حلم جازان
خديجة صميلي - أثر :
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

اختتم نادي حلم جازان برنامج إجازاتي بتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة .

وقد اشتمل البرنامج على العديد من البرامج والأنشطة مثل فن الاستذكار ، ومهرجان الإنشاد ومعايدة البواسل ، وبرنامج وطني حبيبي ، والبائع الصغير ، والقاصة الصغيرة ، والصياد الصغير ، وجزيرة أحبار ، جزيرة الأحلام ، الزراعة البسيطة عن طريق القطن ، وبيئتي في قلبي ، وبرامج البيئة ، وشتلتي الصغيرة ، والمزارع الصغير، وكيف اعتني بحديقتي ، وبرنامج أجمل زي ، وبرنامج أنا أستطيع والوطن نماء وانتماء ، وتنسيق الزهور والتشكيل بالخرز ، والتشكيل بالصلصال وبرامج الحاسب الآلي وبرامج اللغة الانجليزية ، وبرامج تطوير وبرامج الرياضة والصحة والغذاء .

ويهدف النادي من خلال تنفيذ جميع البرامج والفعاليات إفساح المجال لميول أعضاء النادي من الطلاب والطالبات والتعبير عن ما تكتنزه نفوسهم من مشاعر والاستفادة من خبراتهم .

كما تعمل هذه الأنشطة على بناء الطالبة جسمياً وعقلياً ونفسياً ، وتربيتهم على الوعي وتحمل المسؤولية وتطوير الشخصية من كافة الجوانب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان