الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تطالب مجلس الأمن والمجتمع الدولي باتخاذ تدابير حاسمة للتعامل مع ناقلة النفط “صافر” وزير الطاقة يرأس اجتماع اللجنة الوزارية لمراقبة خفض الإنتاج لدول “أوبك بلس” “الموارد البشرية” تطلق “منصة “مُدد” لتنظيم أجور العاملين في الشركات الصغيرة والمتوسطة تدشين منصة لمراقبة مراكز الخدمة على الطرق الإقليمية “ديوان المظالم” يطلق خدمة لقاء الرئيس عبر الاتصال المرئي مكتب رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالعارضة يكرم عدداً من منسوبيه نظير جهودهم في محاربة كورونا الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تنظم ورشة (مهارات في حياة الأسرة) وزير التعليم: أمر سامٍ باعتماد 90 مليون ريال لدعم المستشفيات الجامعية لمواجهة كورونا بأمر الملك .. تعيين نائبين لوزيري الخارجية والإسكان سمو نائب أمير منطقة جازان يلتقي بالرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة “هيئة الاتصالات” تؤكد أهمية الاستفادة من مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين لديها العواد يطلق ثلاث مبادرات متعلقة بالتواصل الدولي لإبراز إصلاحات المملكة في مجال حقوق الإنسان

مكتب الدعوة بأجياد في مكة يطلق حملة “9×9”

الزيارات: 26573
التعليقات: 0
مكتب الدعوة بأجياد في مكة يطلق حملة “9×9”
موسى مرعي - مكة المكرمة - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310038
صحيفة أثر الإلكترونية
الأوقاف الخيرية

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة مشروع "9×9"، وذلك مع بداية عشر ذي الحجة حتى 9 من نفس الشهر .

ويهدف إلى توزيع مصاحف مترجمة لضيوف الرحمن بمنطقة الحرم المكي , وفكرة "9×9" عبارة عن مساهمة في 9 مصاحف في 9 أيام بمقدار مصحف واحد عن كل يوم بمبلغ (315) ريال, والمصحف الواحد بمقدار 35 ريال, ويهدف إلى 9999 مصحف.

استثماراً للأيام الفضيلة الذي أقسم الله بها في كتابه الكريم (والفجر – وليال عشر) فما أجمل من صدقة فيها نشر لكتاب الله لأغلى وفد وفي أفضل الأيام.

جدير بالذكر أن مكتب أجياد للدعوة مصرّح من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, متخصص في دعوة الحجاج والمعتمرين في منطقة الحرم من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع النوعية, واستفاد منها آلاف من الحجاج والمعتمرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان