الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

“الإسكان”: بدء حصر الوحدات السكنية الجاهزة لتوزيعها على المواطنين

الزيارات: 375
التعليقات: 0
“الإسكان”: بدء حصر الوحدات السكنية الجاهزة لتوزيعها على المواطنين
http://www.athrnews.org/?p=31017
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

تستعد وزارة الإسكان البدء في حصر عدد من الوحدات السكنية الجاهزة من أصل 76287 ألف وحدة سكنية والتي نفذتها مؤخراً لتوزيعها على المواطنين والمواطنات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويبدأ وكيل وزارة الإسكان للشؤون الفنية الدكتور عبد العزيز العمار يوم الأحد المقبل أولى جولات برنامج حصر الوحدات السكنية الجاهزة لتوزيعها من خلال مشروع الإسكان في حائل التي تبلغ مساحة المشروع 2638478 مترا مربعا ويحتوي على 1201 وحدة سكنية، وتليها مناطق المملكة الأخرى.

وتعمل وزارة الإسكان حاليا على تنفيذ 57 مشروعا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وأكثر من 76287 وحدة سكنية وتبلغ عدد المشاريع تحت الطرح أكثر من 59944 وحدة سكنية فيما تبلغ عدد الوحدات السكنية التي تحت التنفيذ 27850 وحدة سكنية، وفقاً لـ "عكاظ".

وكشف الدكتور العمار أن وزارته أكملت جميع خطواتها استعدادا لتوزيعها على المستحقين من خلال آلية الاستحقاق بعد إقرارها خلال الأيام المقبلة، لافتاً إلى أن يوم الأحد المقبل ينطلق البرنامج من الميدان في مشروع حائل لنقل حقيقة ما ينفذ على أرض الواقع وعلى مستوى الوطن.

وكانت وزارة الإسكان سلمت إعداد المشروع الوطني لتطوير آلية للتحقق من شروط استحقاق المواطنين للوحدات السكنية التي تقوم ببنائها، لهيئة الخبراء في مجلس الوزراء التي تتخصص في بحث المعاملات التي يحيلها إليها رئيس مجلس الوزراء، ويعلن عنها تفاصيلها الاسبوع المقبل بحسب مصادر مطلعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان