الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن

الزيارات: 393
التعليقات: 0
العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن
http://www.athrnews.org/?p=310184
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

عبّر مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج.

وأكد العمرو استكمال قوات الدفاع المدني بالحج جاهزيتها وانتشارها وتمركزها بالمدينة المنورة والعاصمة المقدسة والمشاعر.

وأكد الفريق العمرو أن رعاية سموه الكريم للوقوف على استعدادات الحج تمثل رسالة واضحة للعالم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من عناية واهتمام بخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أداء مناسك الحج لملايين المسلمين وبذل كل ما يلزم من إمكانات وجهود للحفاظ على أمنهم وسلامتهم في هذا التجمع الإيماني العظيم.

وقال مدير عام الدفاع المدني: "إننا نتطلع لهذه الفرصة السانحة وتشريف سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لنؤكد أننا قادرون بمشيئة الله على تحقيق أفضل استفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة رعاها الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على أمنهم وسلامتهم والتصدي لأي خطر يهدد سلامة الحجيج في جميع مناسك الحج".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان