السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن

الزيارات: 221
التعليقات: 0
العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن
http://www.athrnews.org/?p=310184
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

عبّر مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج.

وأكد العمرو استكمال قوات الدفاع المدني بالحج جاهزيتها وانتشارها وتمركزها بالمدينة المنورة والعاصمة المقدسة والمشاعر.

وأكد الفريق العمرو أن رعاية سموه الكريم للوقوف على استعدادات الحج تمثل رسالة واضحة للعالم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من عناية واهتمام بخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أداء مناسك الحج لملايين المسلمين وبذل كل ما يلزم من إمكانات وجهود للحفاظ على أمنهم وسلامتهم في هذا التجمع الإيماني العظيم.

وقال مدير عام الدفاع المدني: "إننا نتطلع لهذه الفرصة السانحة وتشريف سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لنؤكد أننا قادرون بمشيئة الله على تحقيق أفضل استفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة رعاها الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على أمنهم وسلامتهم والتصدي لأي خطر يهدد سلامة الحجيج في جميع مناسك الحج".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان