الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن

الزيارات: 280
التعليقات: 0
العمرو: رعاية وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام المملكة برعاية ضيوف الرحمن
http://www.athrnews.org/?p=310184
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

عبّر مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج.

وأكد العمرو استكمال قوات الدفاع المدني بالحج جاهزيتها وانتشارها وتمركزها بالمدينة المنورة والعاصمة المقدسة والمشاعر.

وأكد الفريق العمرو أن رعاية سموه الكريم للوقوف على استعدادات الحج تمثل رسالة واضحة للعالم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من عناية واهتمام بخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أداء مناسك الحج لملايين المسلمين وبذل كل ما يلزم من إمكانات وجهود للحفاظ على أمنهم وسلامتهم في هذا التجمع الإيماني العظيم.

وقال مدير عام الدفاع المدني: "إننا نتطلع لهذه الفرصة السانحة وتشريف سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لنؤكد أننا قادرون بمشيئة الله على تحقيق أفضل استفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة رعاها الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على أمنهم وسلامتهم والتصدي لأي خطر يهدد سلامة الحجيج في جميع مناسك الحج".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان