الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

شاهد.. القنصل الأمريكية بالظهران في سوق للمواشي تختار أضحيتها وتهنئ المسلمين بالعيد

الزيارات: 180
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=310226
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

حرصت القنصل الأمريكية في الظهران راتشنا كورهنن على زيارة أحد أسواق الماشية بمدينة الثقبة بالمنطقة الشرقية، لشراء أضحية لذبحها في عيد الأضحى، الذي يحل الثلاثاء القادم.

وأظهر مقطع فيديو كورهنن وهي وسط الأغنام، متحدثة عن شعيرة ذبح الأضحية، مهنئةً المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلة باللغة العربية: "عيد أضحى مبارك".

يذكر أن القنصل الأمريكية في الظهران راتشنا كوهنن تحرص على غرار أسلافها وعدد من الدبلوماسيين والزعماء الغربيين، على مشاركة السعوديين في أنشطتهم التراثية والثقافية، وفي هذه الزيارة لسوق الماشية بالثقبة حرصت كوهنن على ارتداء زي محتشم يحمل طابعاً سعودياً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان