الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز التواصل الحكومي يطلق فعالية داتاثون الإعلام بمشاركة أكثر من 100 متخصص ومهتم الفعالية فرصة لتبادل المعرفة والمهارات والخبرات من خلال تعلم الأشياء الجديدة بين المشاركين بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده

تلبية لتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه بشأن عدم استخدام السلاح في المناسبات

” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية

الزيارات: 1078
التعليقات: 0
” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية
محمد النعمي - ضمد - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اجتمع محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وبحضور رئيس مركز الشقيري الأستاذ /سمير بن مسفر الغامدي مع مشائخ وعرائف محافظة ضمد ومركز الشقيري اليوم الثلاثاء ٣-١٢-١٤٣٩ هـ لمناقشة ظاهرة إطلاق النار في الأفراح التي تعد ظاهرة خطيرة يعاني مجتمعنا من تفشيها, وهذه الظاهرة راح ضحيتها عدد غير قليل من الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى أنهم شاركوا أصحاب الفرح فرحتهم.

حيث ينقلب العرس إلى مأتم والفرح إلى حزن ويعتبر حمل السلاح في مثل هذه المناسبات من التباهي الغير محمود الذي يحاربه المجتمع وتسعى الجهات الأمنية لوقفة صارمة جادة حيث تدعم وتنادي بمثل تلك الوقفة والمبادرة على مستوى المنطقة خاصة والمملكة بشكل عام والتي تحقن كثير من الدماء البريئة .

هذا وقد شكر محافظ ضمد (بن منيخر) مشايخ وعرائف المحافظة على هذه الوقفة الحازمة وعلى ما يقومون به من جهود وإن كانت هذه المبادرة تدل على شي فإنما تدل على وعي وحرص مشايخ وأعيان وشباب ورجال ضمد العلم .

وتم الإجماع والتوقيع بمقاطعة أي مناسبة أو فرح يتم فيه إطلاق النار والإبلاغ عنه للجهات الرسمية بالمحافظة وكل شيخ أو عريفة يكون مسئول عن أفراد قبيلته للمتابعة في تطبيق التعليمات والتوعية اللازمة في ذلك والابلاغ عن أي مخالف يتعمد الاستهتار بأرواح الأبرياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان