الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

تلبية لتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه بشأن عدم استخدام السلاح في المناسبات

” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية

الزيارات: 1144
التعليقات: 0
” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية
محمد النعمي - ضمد - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اجتمع محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وبحضور رئيس مركز الشقيري الأستاذ /سمير بن مسفر الغامدي مع مشائخ وعرائف محافظة ضمد ومركز الشقيري اليوم الثلاثاء ٣-١٢-١٤٣٩ هـ لمناقشة ظاهرة إطلاق النار في الأفراح التي تعد ظاهرة خطيرة يعاني مجتمعنا من تفشيها, وهذه الظاهرة راح ضحيتها عدد غير قليل من الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى أنهم شاركوا أصحاب الفرح فرحتهم.

حيث ينقلب العرس إلى مأتم والفرح إلى حزن ويعتبر حمل السلاح في مثل هذه المناسبات من التباهي الغير محمود الذي يحاربه المجتمع وتسعى الجهات الأمنية لوقفة صارمة جادة حيث تدعم وتنادي بمثل تلك الوقفة والمبادرة على مستوى المنطقة خاصة والمملكة بشكل عام والتي تحقن كثير من الدماء البريئة .

هذا وقد شكر محافظ ضمد (بن منيخر) مشايخ وعرائف المحافظة على هذه الوقفة الحازمة وعلى ما يقومون به من جهود وإن كانت هذه المبادرة تدل على شي فإنما تدل على وعي وحرص مشايخ وأعيان وشباب ورجال ضمد العلم .

وتم الإجماع والتوقيع بمقاطعة أي مناسبة أو فرح يتم فيه إطلاق النار والإبلاغ عنه للجهات الرسمية بالمحافظة وكل شيخ أو عريفة يكون مسئول عن أفراد قبيلته للمتابعة في تطبيق التعليمات والتوعية اللازمة في ذلك والابلاغ عن أي مخالف يتعمد الاستهتار بأرواح الأبرياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان