الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

تلبية لتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه بشأن عدم استخدام السلاح في المناسبات

” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية

الزيارات: 1222
التعليقات: 0
” مشايخ ضمد” يعلنون مقاطعة أي مناسبة أو زواج يطلق فيها الأعيرة النارية
محمد النعمي - ضمد - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اجتمع محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وبحضور رئيس مركز الشقيري الأستاذ /سمير بن مسفر الغامدي مع مشائخ وعرائف محافظة ضمد ومركز الشقيري اليوم الثلاثاء ٣-١٢-١٤٣٩ هـ لمناقشة ظاهرة إطلاق النار في الأفراح التي تعد ظاهرة خطيرة يعاني مجتمعنا من تفشيها, وهذه الظاهرة راح ضحيتها عدد غير قليل من الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى أنهم شاركوا أصحاب الفرح فرحتهم.

حيث ينقلب العرس إلى مأتم والفرح إلى حزن ويعتبر حمل السلاح في مثل هذه المناسبات من التباهي الغير محمود الذي يحاربه المجتمع وتسعى الجهات الأمنية لوقفة صارمة جادة حيث تدعم وتنادي بمثل تلك الوقفة والمبادرة على مستوى المنطقة خاصة والمملكة بشكل عام والتي تحقن كثير من الدماء البريئة .

هذا وقد شكر محافظ ضمد (بن منيخر) مشايخ وعرائف المحافظة على هذه الوقفة الحازمة وعلى ما يقومون به من جهود وإن كانت هذه المبادرة تدل على شي فإنما تدل على وعي وحرص مشايخ وأعيان وشباب ورجال ضمد العلم .

وتم الإجماع والتوقيع بمقاطعة أي مناسبة أو فرح يتم فيه إطلاق النار والإبلاغ عنه للجهات الرسمية بالمحافظة وكل شيخ أو عريفة يكون مسئول عن أفراد قبيلته للمتابعة في تطبيق التعليمات والتوعية اللازمة في ذلك والابلاغ عن أي مخالف يتعمد الاستهتار بأرواح الأبرياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان