الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى والدة الشيخ ابراهيم عامري في ذمة الله “العمل والتنمية” توفر مسكناً لمُسن ظهر في فيديو يفترش الشارع بمكة “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة” هل تستمر أجور الباقات في الاحتساب خلال فترة تعليق الخدمة لعدم السداد؟ “هيئة الاتصالات” توضح الهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنسا “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي

شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما

الزيارات: 600
التعليقات: 0
شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما
http://www.athrnews.org/?p=310459
صحيفة أثر الإلكترونية
قضايا ساخنة

شيع بعض أهالي محافظة جدة، أمس الثلاثاء، جثماني الطفلتین اللتين توفيتا؛ إثر قيام والدتهما بإلقائهما وشقيقتهما الثالثة من الدور السابع بأحد المباني السكنية في جدة.

وقال شهود عيان، إن “والد الشقيقات الثلاث رفض حضور تشييع جنازة المتوفاتين ودفنهما”، مشيرين إلى أنه “رفض ذلك لعدم قدرته على تحمل الأمر”.

وأشارت مصادر إلى أن شرطة النزهة في جدة التي تولت التحقيق في القضية استدعت والد البنات للتحقيق، ثم أخلي سبيله، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيقات الأولية، وأحيلت المرأة للمستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية.

وكان الحادث المأساوي قد وقع صباح الاثنين الماضي بحي المروة بجدة وأسفر عن وفاة طفلتين وإصابة الثالثة، في الوقت الذي لم يكن والد البنات الثلاث موجوداً في المنزل أثناء الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان