الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما

الزيارات: 379
التعليقات: 0
شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما
http://www.athrnews.org/?p=310459
صحيفة أثر الإلكترونية
قضايا ساخنة

شيع بعض أهالي محافظة جدة، أمس الثلاثاء، جثماني الطفلتین اللتين توفيتا؛ إثر قيام والدتهما بإلقائهما وشقيقتهما الثالثة من الدور السابع بأحد المباني السكنية في جدة.

وقال شهود عيان، إن “والد الشقيقات الثلاث رفض حضور تشييع جنازة المتوفاتين ودفنهما”، مشيرين إلى أنه “رفض ذلك لعدم قدرته على تحمل الأمر”.

وأشارت مصادر إلى أن شرطة النزهة في جدة التي تولت التحقيق في القضية استدعت والد البنات للتحقيق، ثم أخلي سبيله، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيقات الأولية، وأحيلت المرأة للمستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية.

وكان الحادث المأساوي قد وقع صباح الاثنين الماضي بحي المروة بجدة وأسفر عن وفاة طفلتين وإصابة الثالثة، في الوقت الذي لم يكن والد البنات الثلاث موجوداً في المنزل أثناء الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان