الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

غرفة جازان ” تشارك ” بركن تعريفي باللجنة الزراعية بمهرجان الفل والنباتات العطرية

الزيارات: 873
التعليقات: 0
غرفة جازان ” تشارك ” بركن تعريفي باللجنة الزراعية بمهرجان الفل والنباتات العطرية
ناصر معافا - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310528
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

شاركت غرفة جازان ممثلة باللجنة الزراعية بركن تعريفي بمهرجان الفل والنباتات العطرية الأول بمنطقة جازان، وجاءت مشاركة الغرفة بالتعريف عن الخدمات والبرامج التي تقدمها اللجنة الزراعية للمستفيدين، من خلال تعريف الزوار برسالة اللجنة والرؤية والأهداف التي تضمنت دعم وتطوير مشاريع المزارعين وتشجيعهم على الإنتاج والاعتماد على النفس وتحقيق الاكتفاء الذاتي، إضافة إلى مساعدتهم لعرض وتسويق منتجاتهم بالطرق التسويقية الحديثة، وأشتمل الركن التعريفي أيضا على أوجه الخدمات التي تقدمها غرفة جازان وأبرز الأنشطة والفعاليات التي تقدم للمستفيدين، إضافة إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي نفذتها اللجنة الزراعية.

واطلع الزوار على أهداف اللجنة الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة للمزارعين، وفق ما تضمنته رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020، وذلك لبناء مستقبل مشرق للزراعة والمزارعين بالمنطقة.

وقد شهد الجناح إقبالا كثيفا من زوار المهرجان، وأبدوا إعجابهم بالإنجازات التي حققتها اللجنة الزراعية وفق عمل مؤسسي منظم يساهم بدعم الاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن غرفة جازان تسعى من خلال مشاركتها في المناسبات العامة والوطنية إلى تعزيز ثقافة اللجان التابعة لها لدى أفراد المجتمع، وإبراز أعمالهم وتحفيز المجتمع للمشاركة في مثل هذه اللجان.

بدوره أوضح رئيس اللجنة الزراعية بغرفة جازان الأستاذ عبداللطيف عبدالله أبوعامرية بأن الهدف من مشاركة اللجنة الزراعية بمهرجان الفل والنباتات العطرية الأول هو إظهار دور الغرفة في خدمة المزارعين والمستثمرين والمهتمين بالزراعة، وبالتعريف بكافة الخدمات التي تقدم من خلال اللجنة، وثمن أبوعامرية حرص إدارة المهرجان على تواجد غرفة جازان لتكون من شركاء النجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان