الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

( القباع ) يطلع على جاهزية كشافة تعليم الليث لاستقبال ضيوف الرحمن بميقات يلملم

الزيارات: 285
التعليقات: 0
( القباع ) يطلع على جاهزية كشافة تعليم الليث لاستقبال ضيوف الرحمن بميقات يلملم
سراج المالكي - الليث - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310573
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

اطلع محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع، خلال زيارته التفقدية لمخيم استقبال ضيوف الرحمن،بميقات أهل الجنوب و حجاج دولة اليمن الشقيقة ( يلملم ) والواقع شمال المحافظة ، والذي يقام سنويا بمشاركة الجهات الحكومية المعنية في المحافظة ، على أبرز خطط الفرق الكشفية المشاركة من إدارة التعليم بالليث في فعاليات المخيم ، وناقش معهم مستوى الجاهزية والاستعداد ، واستمع لشرح موجز للمهام والواجبات التي يؤديها أفراد الكشافة بجانب القطاعات الحكومية الأخرى المشاركة.

وأثنى على دور القيادات الكشفية ، و الكشافين ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﻣﻦ كافة ﻣﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ، ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ يبذلون جهودا كبيرة ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ واجب ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ لضيوف الرحمن ليتمكنوا من أداء المناسك بكل يسر وسهولة .

من جانبه ذكر مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ،بأن ما يقوم قادة وطلاب الكشافة، ينطلق من الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة التعليم بالأعمال التطوعية والإنسانية وبرامج المسؤولية الاجتماعية ،وغرس القيم الإيمانية و التربوية في نفوس الناشئة ، وتعويدهم على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، من خلال المشاركة في برامج ومشروعات خدمة حجاج بيت الله الحرام كل عام سواء في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أو في ميقات يلملم.

وفي سياق متصل أوضح رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله بن محمد البصراوي أن طلاب الكشافة قد قاموا منذ بداية أول أيام ذي الحجة باستقبال الحجاج بالهدايا و تقديم واجب الضيافة لهم بكل بشاشة و ترحاب ، كما قاموا بتوزيع المياه الصحية المبردة والعصائر ، و المصاحف والمظلات الشمسية ، و الوجبات الغذائية بالإضافة إلى كتيبات وبرشورات توعوية عن نسك الحج مقدمة من الشؤون الإسلامية .

ﻭﺃﺷﺎﺩ " البصراوي ” ﺑﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﻭﺩﻋﻢ ﻭﺍﻫﺘﻤﺎﻡ مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ حسن بن محمد الثعلبي ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺄﺗﻲ ﺗﺄﻛﻴﺪﺍً ﻭﺗﻌﺰﻳﺰﺍً ﻷ‌ﺛﺮ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺘﻄﻮﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻮﻡ طلاب المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان