الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

( القباع ) يطلع على جاهزية كشافة تعليم الليث لاستقبال ضيوف الرحمن بميقات يلملم

الزيارات: 232
التعليقات: 0
( القباع ) يطلع على جاهزية كشافة تعليم الليث لاستقبال ضيوف الرحمن بميقات يلملم
سراج المالكي - الليث - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=310573
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

اطلع محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع، خلال زيارته التفقدية لمخيم استقبال ضيوف الرحمن،بميقات أهل الجنوب و حجاج دولة اليمن الشقيقة ( يلملم ) والواقع شمال المحافظة ، والذي يقام سنويا بمشاركة الجهات الحكومية المعنية في المحافظة ، على أبرز خطط الفرق الكشفية المشاركة من إدارة التعليم بالليث في فعاليات المخيم ، وناقش معهم مستوى الجاهزية والاستعداد ، واستمع لشرح موجز للمهام والواجبات التي يؤديها أفراد الكشافة بجانب القطاعات الحكومية الأخرى المشاركة.

وأثنى على دور القيادات الكشفية ، و الكشافين ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﻣﻦ كافة ﻣﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ، ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ يبذلون جهودا كبيرة ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ واجب ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ لضيوف الرحمن ليتمكنوا من أداء المناسك بكل يسر وسهولة .

من جانبه ذكر مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ،بأن ما يقوم قادة وطلاب الكشافة، ينطلق من الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة التعليم بالأعمال التطوعية والإنسانية وبرامج المسؤولية الاجتماعية ،وغرس القيم الإيمانية و التربوية في نفوس الناشئة ، وتعويدهم على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، من خلال المشاركة في برامج ومشروعات خدمة حجاج بيت الله الحرام كل عام سواء في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أو في ميقات يلملم.

وفي سياق متصل أوضح رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله بن محمد البصراوي أن طلاب الكشافة قد قاموا منذ بداية أول أيام ذي الحجة باستقبال الحجاج بالهدايا و تقديم واجب الضيافة لهم بكل بشاشة و ترحاب ، كما قاموا بتوزيع المياه الصحية المبردة والعصائر ، و المصاحف والمظلات الشمسية ، و الوجبات الغذائية بالإضافة إلى كتيبات وبرشورات توعوية عن نسك الحج مقدمة من الشؤون الإسلامية .

ﻭﺃﺷﺎﺩ " البصراوي ” ﺑﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﻭﺩﻋﻢ ﻭﺍﻫﺘﻤﺎﻡ مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ حسن بن محمد الثعلبي ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺄﺗﻲ ﺗﺄﻛﻴﺪﺍً ﻭﺗﻌﺰﻳﺰﺍً ﻷ‌ﺛﺮ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺘﻄﻮﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻮﻡ طلاب المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان