الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر

الزيارات: 369
التعليقات: 0
عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر
http://www.athrnews.org/?p=310577
صحيفة أثر الإلكترونية
صوت المواطن

طالب عددٌ من عملاء شركة الكهرباء بتحديد آليات واضحة لاحتساب متوسط قيمة فاتورة الاستهلاك والمديونيات بعد تطبيق الشركة لبرنامج "تيسير" الذي يهدف لتوفير خيارات سداد ميسرة لمشتركي القطاع السكني.

وتساءل عدد من المشتركين عن كيفية تسوية حسابات الفاتورة المستحقة في حال تأجير الوحدة السكنية لشخص آخر، لافتين وفقاً لصحيفة "المدينة" إلى أنه في حال تأجير الوحدة ستحسب المديونيات المستحقة في نهاية السنة على صاحب الوحدة السكنية وليس المستأجر.

وكانت شركة الكهرباء ذكرت أن برنامج "تيسير" يتيح للمشتركين دفع فاتورة ثابتة بناء على متوسط دفع الفواتير خلال الـ12 شهراً الماضية، بعدها تتم تسوية الحساب ومعرفة القيمة المتبقية على المشترك أو على الشركة.

وأبانت أن برنامج "تيسير" يتبع آلية متوازنة، وأن التصفية تتم في نهاية العام بناء على إجراء دقيق وإضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية وضبط الميزانية المخصصة لفاتورة الخدمة الكهربائية.

وأوضحت الشركة طريقة إلغاء الاشتراك التلقائي في البرنامج عن طريق إحدى القنوات التابعة للشركة سواء الموقع، أو التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية، أو مركز خدمة المشتركين، أو حساب "العناية بالمشتركين" التابع للشركة على موقع "تويتر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان