السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها ترامب يكشف تفاصيل آخر دقيقتين في حياة سليماني ترامب: يجب على خامنئي أن «ينتبه بشدة إلى كلماته» “البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم” مصادر: سفير 2 سيكشف التجاوزات والمخالفات ببعض الملحقيات.. والوزارة لن تعود لسفير 1 ضبط أكثر من 3 آلاف مركبة مخالفة وقفت في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “الشؤون البلدية” تُلزم المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات حفظ النعمة مدني جازان يحذر من تقلبات جوية وضباب على المرتفعات والمناطق الجبلية طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة

عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر

الزيارات: 612
التعليقات: 0
عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر
http://www.athrnews.org/?p=310577
صحيفة أثر الإلكترونية
صوت المواطن

طالب عددٌ من عملاء شركة الكهرباء بتحديد آليات واضحة لاحتساب متوسط قيمة فاتورة الاستهلاك والمديونيات بعد تطبيق الشركة لبرنامج "تيسير" الذي يهدف لتوفير خيارات سداد ميسرة لمشتركي القطاع السكني.

وتساءل عدد من المشتركين عن كيفية تسوية حسابات الفاتورة المستحقة في حال تأجير الوحدة السكنية لشخص آخر، لافتين وفقاً لصحيفة "المدينة" إلى أنه في حال تأجير الوحدة ستحسب المديونيات المستحقة في نهاية السنة على صاحب الوحدة السكنية وليس المستأجر.

وكانت شركة الكهرباء ذكرت أن برنامج "تيسير" يتيح للمشتركين دفع فاتورة ثابتة بناء على متوسط دفع الفواتير خلال الـ12 شهراً الماضية، بعدها تتم تسوية الحساب ومعرفة القيمة المتبقية على المشترك أو على الشركة.

وأبانت أن برنامج "تيسير" يتبع آلية متوازنة، وأن التصفية تتم في نهاية العام بناء على إجراء دقيق وإضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية وضبط الميزانية المخصصة لفاتورة الخدمة الكهربائية.

وأوضحت الشركة طريقة إلغاء الاشتراك التلقائي في البرنامج عن طريق إحدى القنوات التابعة للشركة سواء الموقع، أو التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية، أو مركز خدمة المشتركين، أو حساب "العناية بالمشتركين" التابع للشركة على موقع "تويتر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان