الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 153 ألف زيارة رقابية للمؤسسات الصحية.. والوزارة: 5 آلاف مخالفة وتنفيذ 150 إغلاقًا بدءاً من الغد.. الحصيني يتوقع انخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة جدة: لجنة لتنفيذ خطة العودة للمدارس «الجوازات» توضح كيفية تعديل ترجمة الاسم بجواز السفر “الأرصاد” تنبه من سحب رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية على عدد من مناطق المملكة “الصحة”: تسجيل 32 وفاة و 1258 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1972 حالة خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير تشارلز هنأه فيه بالعيد والشفاء لأول مرة في الحج.. استخدام “إحرام” بتقنية “النانو” يمنع تكاثر البكتيريا لسلامة الحجاج “السعودية للكهرباء” تعلن نجاح الخطة التشغيلية لحج هذا العام مسالخ تبوك تستقبل خلال يومي العيد أكثر من 8700 أضحية وسط أدق التدابير الوقائية التجمع الصحي بالقصيم يعلن زيادة أسرة العناية المركزة بمستشفى الملك فهد التخصصي بنسبة 200% خدمات منصة التقييم الذاتي لأصحاب المنشآت التجارية في المملكة

عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر

الزيارات: 758
التعليقات: 0
عملاء للكهرباء يتساءلون عن كيفية تسوية حساب فواتير “تيسير” حال تأجير العقار لشخص آخر
https://www.athrnews.org/?p=310577
صحيفة أثر الإلكترونية
صوت المواطن

طالب عددٌ من عملاء شركة الكهرباء بتحديد آليات واضحة لاحتساب متوسط قيمة فاتورة الاستهلاك والمديونيات بعد تطبيق الشركة لبرنامج "تيسير" الذي يهدف لتوفير خيارات سداد ميسرة لمشتركي القطاع السكني.

وتساءل عدد من المشتركين عن كيفية تسوية حسابات الفاتورة المستحقة في حال تأجير الوحدة السكنية لشخص آخر، لافتين وفقاً لصحيفة "المدينة" إلى أنه في حال تأجير الوحدة ستحسب المديونيات المستحقة في نهاية السنة على صاحب الوحدة السكنية وليس المستأجر.

وكانت شركة الكهرباء ذكرت أن برنامج "تيسير" يتيح للمشتركين دفع فاتورة ثابتة بناء على متوسط دفع الفواتير خلال الـ12 شهراً الماضية، بعدها تتم تسوية الحساب ومعرفة القيمة المتبقية على المشترك أو على الشركة.

وأبانت أن برنامج "تيسير" يتبع آلية متوازنة، وأن التصفية تتم في نهاية العام بناء على إجراء دقيق وإضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية وضبط الميزانية المخصصة لفاتورة الخدمة الكهربائية.

وأوضحت الشركة طريقة إلغاء الاشتراك التلقائي في البرنامج عن طريق إحدى القنوات التابعة للشركة سواء الموقع، أو التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية، أو مركز خدمة المشتركين، أو حساب "العناية بالمشتركين" التابع للشركة على موقع "تويتر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان