الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز التواصل الحكومي يطلق فعالية داتاثون الإعلام بمشاركة أكثر من 100 متخصص ومهتم الفعالية فرصة لتبادل المعرفة والمهارات والخبرات من خلال تعلم الأشياء الجديدة بين المشاركين بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده

مركز «البهيتة» الأمني يعيد 77ألف أجنبي لايحملون تصاريح

الزيارات: 105
التعليقات: 0
مركز «البهيتة» الأمني يعيد 77ألف أجنبي لايحملون تصاريح
http://www.athrnews.org/?p=310583
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت إحصائية مركز البهيتة الأمني أنه منذ بداية المهمة على امتداد طريق السيل باتجاه مكة المكرمة، عن إعادة 32512 مركبة و77403 أجانب غير مقيمين بمكة، و201 مواطن حاج لمحاولة الحج من دون تصريح، وناقلين لحجاج غير نظاميين، و35 حاجًا أجنبيًا لمحاولة الحج من دون تصريح، و6 حجاج خليجيين لمحاولة الحج من دون تصريح، و146 توثيقًا فوتوغرافيًا، و11 توثيق مقاطع فيديو، فيما بلغ إجمالي الإحصائية 112932.

وأوضح قائد مركز البهيتة الأمني اللواء مطلق سعود العتيبي، أن الخطط التي تتعلق بمركز البهيتة في موسم الحج هي خطط واضحة لمنع التسلل وتهريب الحجاج الذين لا يمتلكون تصاريح نظامية من الجهة ذات الاختصاص.

وأكد اللواء "العتيبي" ضرورة حصول الحاج على التصريح النظامي لأداء فريضة الحج وأن كل من سيصل إلى المشاعر المقدسة يكون وصل بشكل نظامي آمن وسلس، مشيرًا إلى أنهم يسعون أن تكون السلامة المرورية حاضرة في ظل الخدمات الإنسانية المقدمة، سائلاً الله التوفيق للجميع وتسهيل مهمتهم وأن يتقبل من الحجيج نسكهم وأن يعودوا إلى ديارهم وأهليهم بأتم صحة وعافية.

ويقوم رجال "الأمن العام" بتنفيذ الخطط الميدانية الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتمكينهم من أداء فريضة الحج في يسر وراحة وطمأنينة، تنفيذًا للتوجيهات الصادرة من ولاة الأمر وبمتابعة وإشراف مستمر من قِبل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان