الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

في ثوانٍ معدودة.. هكذا يتم تسجيل عدد حجّاج الداخل والتأكد من التصاريح (فيديو)

الزيارات: 442
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=310626
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

أظهر مقطع فيديو توعوي بثته الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الخميس، خطوات التأكد من تصريح الحج والبيانات الإحصائية لحجاج الداخل، أثناء التوجه إلى مكة المكرمة.

ويقوم رجل الأمن في نقطة التفتيش بالاطلاع على تصريح الحج للحاج، وبعد التأكد من صحته والسماح له بالدخول، يقوم موظف هيئة الإحصاء بكتابة بعض البيانات الخاصة بالحاج.

ولم تتخط الإجراءات التي يقوم بها الموظفون لتسهيل دخول الحجاج سوى 49 ثانية، حيث يباشر تلك الإجراءات أكثر من 47.765 موظفا تابعين لـ 7 جهات مختصة بخدمات النقل والبريد والشحن والإمداد والنقل الجوي والبـري، والاتصالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان