الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

خالد الفيصل: الإنسان عندما يزوره ضيف في بيته يقدم له أفضل ما عنده فما بالك بضيوف بيت الله الحرام؟ (فيديو)

الزيارات: 899
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=310777
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

تحدّث أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أمس الجمعة، عن موسم الحج الحالي واستعدادات المملكة والقائمين على خدمة ضيوف الرحمن للموسم الذي يليه، وذلك من خلال لقاء خاص أجرته معه قناة "السعودية".

وقال أمير مكة المكرمة: "الإنسان عندما يزوره ضيف في بيته يقدم له أفضل ما عنده، فما بالك بضيوف بيت الله الحرام، يجب أن نقدم لهم كل شيء ونسهر على راحتهم"، سائلًا المولى - عز وجل - التوفيق والسداد في خدمة ضيوفه.

وردًا على سؤال: "متى تشعر بنجاح موسم الحج؟"، قال الأمير خالد الفيصل: "من يوم ما أتيت إلى مكة لم أتنفس الصعداء؛ لأنه من وقت انتهاء الحج حتى أول أسبوع بعد الدوام تجتمع لجنة الحج لمناقشة النواقص وكيفية التغلب عليها في الموسم الذي يليه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان