الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

فقيد الشقيري “أبا محمد” على مثله تذرف الدموع

الزيارات: 598
التعليقات: 0
فقيد الشقيري “أبا محمد” على مثله تذرف الدموع
بقلم : د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=311384
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

إن القلب ليحزن .. وإن العين لتدمع .. وإنا على فراقك يا أبا محمد لمحزونون .

أحبه القاصي والداني.. لطيبة قلبه ، وسخاء يده ، ونبل أصله، لا يقتص لنفسه عندما تكون الإساءة لشخصه ، ولا يتنازل إن كانت الإساءة للشقيري وأهلها .

كريم لا يضاهيه أحد ، فاذا كان الأمر يتعلق بالشقيري فتجده يبذل الغالي والنفيس.
ساهم في تنمية المركز واهتم بشؤونه ، حتى على فراش المرض تجد السؤال والشغل الشاغل له مع ضيوفه .

تشرفت بمرافقته في عدة مواضع كان الشقيري هو محور اهتمامنا، فكان لا يجاريه احد ، فهو يبذل ماله ونفسه وجاهه .

رحمك الله يا أبا محمد ، عندما كنا نتصف بهمة الشباب ، كانت الخبرة هي مطلبنا ، فكنا نجدها في الرجل الحكيم ، الخبير بمخابر الرجال ، العارف ببواطن الأمور، فكان الملاذ لنا في كل ما يحقق نجاح يسجل باسم لجنة التنمية بالشقيري .

ابا محمد وحب الشقيري قرينان ، وكل رؤساء مراكز الشقيري يشهدون له بذلك ، وكل رؤساء الإدارات الحكومية في المنطقة يعلمون عنه ذلك ، وحتى الوزارات في الرياض تقر على ذلك ، مطالبا .. باحثا عن التنمية للشقيري وقراها .

يغادرنا اليوم ابا محمد ومقرات التعليم تشهد على بذله ،فأكثر من ثلاثة عقود تواجد فيها في مدرسة ابن حنبل معلما ومديرا ووكيلا ، ومدرسة الشقيري الثانوية خير شاهد على البذل عندما طلبت إدارة التعليم مقرا لبناء مدرسة حكومية ، فأخبرهم بأن الأرض موجوده تعالوا اختاروا المساحة التي تكفي لإقامة المبنى ، هذا هو ابا محمد .

آخر حرف

يجب أن تتظافر الجهود الان بين أبناء مركز الشقيري ورئيس مركزهم في مخاطبة إدارة تعليم صبيا بوضع اسمه على إحدى هاتين المدرستين ، فاحدهما وهبها صحته ، والثانية وهبها ماله ، فأقل ما يقدم له بعد رحيله ان يوضع اسمه على واحدة منهما ، وان لم نتمكن من ذلك ، فإحدى قاعاتها الدراسية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان