السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحصيني” يكشف خريطة أمطار الـ 24 ساعة المقبلة اليمن.. الحوثي يتوسع في عمليات حفر الخنادق في الحديدة “الغذاء والدواء” تنصح بهذه الطرق لقياس جرعة الـ “باراسيتامول” للطفل مصادر: قرار استفادة العسكري بالمؤهلات العلمية الأخرى في الترقية لا ينطبق على من درس قبل سريانه ‏”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد ‏الرسوم إصابة 8 أشخاص نتيجة سقوط لعبة في مهرجان نمرة بالعرضيات بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها ترامب يكشف تفاصيل آخر دقيقتين في حياة سليماني ترامب: يجب على خامنئي أن «ينتبه بشدة إلى كلماته»

في مشهد مهيب.. الحجاج يملأون صحن المطاف بالحرم المكي الشريف (فيديو)

الزيارات: 1218
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=311538
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

امتلأ صحن المطاف بالحرم المكي الشريف مغرب اليوم (الجمعة) عن آخره بضيوف الرحمن، الذين توافدوا على المسجد الحرام لأداء طواف الوداع بعد انتهاء رمي الجمرات في ثالث أيام التشريق.

وبدا صحن المطاف - في مقطع فيديو نشرته قناة "الإخبارية" - والحركة في شبه توقف بعد امتلاء أروقة الصحن بضيوف الرحمن؛ وذلك في مشهدٍ مهيب وأجواء إيمانية مطمئنة خاشعة، مبتهلين لله عز وجل على ما أنعم به عليهم من تيسير لأداء مناسكهم.

يأتي ذلك بعد أن أدى الحجاج مناسك حجهم لهذا العام 1439هـ بكل يسر وأمان، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة وفرتها الجهات الحكومية، وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان