الأربعاء, 14 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكافأة 11 مليون ريال من «تمهير» لـ4111 متدربًا ومتدربة السماح للموظف العام بالعمل بالتجارة والقطاع الخاص «الأرصاد» تنبه إلى هطول أمطار رعدية على جازان مكاسب أرامكو تنعش سوق الأسهم في التعاملات الصباحية إدراج «أرامكو» يُدخل بورصة السعودية في قائمة العشرة الكبار عالميًّا الأرصاد: سماء غائمة جزئيًا على «موسم الدرعية» اليوم مجلس الشورى يوجه 5 مطالب إلى المؤسسة العامة للتقاعد غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز فيديو للتاريخ .. لحظة قرع الجرس معلناً بدء تداول سهم #أرامكو قطار الحرمين يستأنف رحلاته بعد توقف دام أكثر من شهرين “المرور” يجدد تأكيده: لا يجوز لغير مالك المركبة قيادتها إلا بتفويض رسمي تركي آل الشيخ: البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. ونوعدكم بشيء مبهر

يمني ناجٍ من قذيفة حوثية: إنسانية المملكة أعادت بصري

الزيارات: 453
التعليقات: 0
يمني ناجٍ من قذيفة حوثية: إنسانية المملكة أعادت بصري
http://www.athrnews.org/?p=311622
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

قال النقيب في الجيش الوطني اليمني محمد علي، أن الحوثيين قتلوا عمه بقذيفة نارية على إثرها أصيب بجراحات خطيرة حتى فقد بصر عينه اليسرى وجرح خطير في الفخذ ، جاء ذلك في حديث له بعد أن أدى فريضة الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

يقول النقيب "محمد" كنا في مواجهة مع إحدى جماعة من الجماعات المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران وبرفقتي مجموعة كبيرة من الجيش الوطني, مضيفاً أن الحوثيين هاجموا منطقتنا بقذيفة صاروخية أدت إلى استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني من ضمنهم عمه, وأشار أنه أصيب في عينه وفخذه.

وعن علاجه قال : الحمد لله الذي نجاني من موت محقق وتم علاجي في إحدى المستشفيات الحكومية بالمملكة في شرورة, ثم بأمر من سمو ولي العهد تم نقلي إلى مستشفى القوات المسلحة بالطائف وأجريت لي أربع عمليات في الفخذ وعمليتين في العين وبعد عناية الله ورعاية المملكة الإنسانية عاد بصري.

واختتم حديثه بشكر الله ثم شكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد –يحفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات جليلة وأعمال فاضلة للمسلمين في شتى أنحاء العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان