الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج تونس تعلن خلوها تماما من فيروس “كورونا” المستجد

يمني ناجٍ من قذيفة حوثية: إنسانية المملكة أعادت بصري

الزيارات: 584
التعليقات: 0
يمني ناجٍ من قذيفة حوثية: إنسانية المملكة أعادت بصري
http://www.athrnews.org/?p=311622
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

قال النقيب في الجيش الوطني اليمني محمد علي، أن الحوثيين قتلوا عمه بقذيفة نارية على إثرها أصيب بجراحات خطيرة حتى فقد بصر عينه اليسرى وجرح خطير في الفخذ ، جاء ذلك في حديث له بعد أن أدى فريضة الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

يقول النقيب "محمد" كنا في مواجهة مع إحدى جماعة من الجماعات المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران وبرفقتي مجموعة كبيرة من الجيش الوطني, مضيفاً أن الحوثيين هاجموا منطقتنا بقذيفة صاروخية أدت إلى استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني من ضمنهم عمه, وأشار أنه أصيب في عينه وفخذه.

وعن علاجه قال : الحمد لله الذي نجاني من موت محقق وتم علاجي في إحدى المستشفيات الحكومية بالمملكة في شرورة, ثم بأمر من سمو ولي العهد تم نقلي إلى مستشفى القوات المسلحة بالطائف وأجريت لي أربع عمليات في الفخذ وعمليتين في العين وبعد عناية الله ورعاية المملكة الإنسانية عاد بصري.

واختتم حديثه بشكر الله ثم شكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد –يحفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات جليلة وأعمال فاضلة للمسلمين في شتى أنحاء العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان