الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أسعار النفط تقفز بنحو 10% بعد أنباء عن اتفاق “أوبك+” على تخفيض الإنتاج رويترز: “أوبك” تتفق مع المنتجين المستقلين على خفض كبير للإنتاج بدعوة من المملكة.. انطلاق الاجتماع الافتراضي لـ “أوبك+” لمناقشة سبل إعادة الاستقرار لسوق النفط “لبيه يا وطن”.. وزير الصحة يوجه رسالة لمن سجلوا في منصة التطوع الصحي سمو أمير منطقة جازان ينوه بتميز تعليم جازان في منظومة التعليم الموحدة على مستوى المملكة متحدث “الصحة” يوضح بطريقة بسيطة كيفية تحديد المسافة الآمنة بينك وبين الآخرين في أي مكان “الصحة”: “منصة التطوع الصحي” تستقبل 79 ألف متطوع يرغبون في تقديم الخدمات ‏الصحية “تراحم” تودع 144 ألف ريال في حسابات أسر السجناء بالمدينة المنورة “الجوازات”: تأجيل تحصيل رسوم “إصدار هوية مقيم” للعاملين في منشآت القطاع الخاص لمدة 3 أشهر بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام مكة: إغلاق معمل عشوائي وإتلاف نحو 1.6 ألف كجم من المخللات والخضراوات “المرور”: على قائدي المركبات المستثناة من “منع التجول” اتباع هذه التعليمات عند الاقتراب من نقاط التفتيش

بالفيديو.. القنصل الأمريكية بالظهران تعزي في وفاة “بن نحيت” وتردد بعض أشعاره

الزيارات: 986
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=311924
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

قدمت القنصل الأمريكية في الظهران "راتشنا كورهنن" وعددٌ من منسوبي القنصلية التعزية في وفاة الشاعر الشعبي حجاب بن نحيت، الذي وافته المنية قبل يومين عقب أيام قليلة من إدخاله العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض.

وظهرت القنصل ومنسوبو القنصلية وهم يتقدمون بالتعزية في وفاة الراحل، ويرددون مقتطفات من أشهر أشعاره، وقالت القنصل: "سنتذكره دائمًا لشعره".

وتحرص كورهنن على التفاعل مع الأحداث الاجتماعية بالمملكة، وكان آخر ظهور لها في مقطع فيديو عند قيامها بزيارة أحد أسواق الماشية بمدينة الثقبة بالمنطقة الشرقية، لشراء أضحية لذبحها وتهنئة المسلمين بعيد الأضحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان