الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل

الزيارات: 666
التعليقات: 0
رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل
http://www.athrnews.org/?p=312099
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

تسلمت ثلاث سيدات تم تكليفهن برئاسة بلديات فرعية بمحافظة جدة، أعمالهن أمس الثلاثاء، إذ انطلقن منذ اللحظات الأولى في مباشرة مهامهن عبر جولات ميدانية للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.

ووعدت رئيسات البلديات بتطوير خدمات البلدية والتركيز على التنمية والتطوير، لتيسير الخدمات لأهالي الأحياء، كاشفات عن عزمهن توفير المزيد من الكوادر النسائية للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وأعربت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين عن أملها في تحقيق تطلعات سكان جدة، ومواجهة التحديات بخطط العمل وتشكيل اللجان.

ولفتت -وفقًا لـ"عكاظ"- إلى أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم خدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة إلى أعمال الرقابة الميدانية، مشيرة إلى أنه بفضل تكامل الجهود التي يقدمها 150 كادرًا نسائيًّا في البلدية النسائية تتعاون سيدات الأعمال على تصحيح المخالفات.

من جانبها، شكرت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أمانة محافظة جدة، لمنحها وزميلاتها الثقة بتولي المناصب القيادية، لافتة إلى أنها قامت بجولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًّا العمل على تطوير خدمات البلدية في المنطقة.

بدورها، تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي حي الشرفية، مؤكدة أنها ستعمل على وضع خطط تكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير خدمات البلدية لسكان المنطقة.

وكان أمين محافظة جدة، صالح التركي، أصدر الإثنين الماضي قرارًا يقضي بتعيين ثلاث سيدات في مناصب رئاسة بلديات فرعية بالمحافظة، وذلك بهدف تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان