الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل

الزيارات: 487
التعليقات: 0
رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل
http://www.athrnews.org/?p=312099
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

تسلمت ثلاث سيدات تم تكليفهن برئاسة بلديات فرعية بمحافظة جدة، أعمالهن أمس الثلاثاء، إذ انطلقن منذ اللحظات الأولى في مباشرة مهامهن عبر جولات ميدانية للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.

ووعدت رئيسات البلديات بتطوير خدمات البلدية والتركيز على التنمية والتطوير، لتيسير الخدمات لأهالي الأحياء، كاشفات عن عزمهن توفير المزيد من الكوادر النسائية للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وأعربت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين عن أملها في تحقيق تطلعات سكان جدة، ومواجهة التحديات بخطط العمل وتشكيل اللجان.

ولفتت -وفقًا لـ"عكاظ"- إلى أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم خدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة إلى أعمال الرقابة الميدانية، مشيرة إلى أنه بفضل تكامل الجهود التي يقدمها 150 كادرًا نسائيًّا في البلدية النسائية تتعاون سيدات الأعمال على تصحيح المخالفات.

من جانبها، شكرت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أمانة محافظة جدة، لمنحها وزميلاتها الثقة بتولي المناصب القيادية، لافتة إلى أنها قامت بجولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًّا العمل على تطوير خدمات البلدية في المنطقة.

بدورها، تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي حي الشرفية، مؤكدة أنها ستعمل على وضع خطط تكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير خدمات البلدية لسكان المنطقة.

وكان أمين محافظة جدة، صالح التركي، أصدر الإثنين الماضي قرارًا يقضي بتعيين ثلاث سيدات في مناصب رئاسة بلديات فرعية بالمحافظة، وذلك بهدف تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان