الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل

الزيارات: 221
التعليقات: 0
رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل
http://www.athrnews.org/?p=312099
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

تسلمت ثلاث سيدات تم تكليفهن برئاسة بلديات فرعية بمحافظة جدة، أعمالهن أمس الثلاثاء، إذ انطلقن منذ اللحظات الأولى في مباشرة مهامهن عبر جولات ميدانية للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.

ووعدت رئيسات البلديات بتطوير خدمات البلدية والتركيز على التنمية والتطوير، لتيسير الخدمات لأهالي الأحياء، كاشفات عن عزمهن توفير المزيد من الكوادر النسائية للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وأعربت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين عن أملها في تحقيق تطلعات سكان جدة، ومواجهة التحديات بخطط العمل وتشكيل اللجان.

ولفتت -وفقًا لـ"عكاظ"- إلى أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم خدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة إلى أعمال الرقابة الميدانية، مشيرة إلى أنه بفضل تكامل الجهود التي يقدمها 150 كادرًا نسائيًّا في البلدية النسائية تتعاون سيدات الأعمال على تصحيح المخالفات.

من جانبها، شكرت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أمانة محافظة جدة، لمنحها وزميلاتها الثقة بتولي المناصب القيادية، لافتة إلى أنها قامت بجولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًّا العمل على تطوير خدمات البلدية في المنطقة.

بدورها، تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي حي الشرفية، مؤكدة أنها ستعمل على وضع خطط تكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير خدمات البلدية لسكان المنطقة.

وكان أمين محافظة جدة، صالح التركي، أصدر الإثنين الماضي قرارًا يقضي بتعيين ثلاث سيدات في مناصب رئاسة بلديات فرعية بالمحافظة، وذلك بهدف تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان