الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل

الزيارات: 864
التعليقات: 0
رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل
http://www.athrnews.org/?p=312099
صحيفة أثر الإلكترونية
الرؤية السعودية 2030

تسلمت ثلاث سيدات تم تكليفهن برئاسة بلديات فرعية بمحافظة جدة، أعمالهن أمس الثلاثاء، إذ انطلقن منذ اللحظات الأولى في مباشرة مهامهن عبر جولات ميدانية للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.

ووعدت رئيسات البلديات بتطوير خدمات البلدية والتركيز على التنمية والتطوير، لتيسير الخدمات لأهالي الأحياء، كاشفات عن عزمهن توفير المزيد من الكوادر النسائية للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وأعربت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين عن أملها في تحقيق تطلعات سكان جدة، ومواجهة التحديات بخطط العمل وتشكيل اللجان.

ولفتت -وفقًا لـ"عكاظ"- إلى أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم خدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة إلى أعمال الرقابة الميدانية، مشيرة إلى أنه بفضل تكامل الجهود التي يقدمها 150 كادرًا نسائيًّا في البلدية النسائية تتعاون سيدات الأعمال على تصحيح المخالفات.

من جانبها، شكرت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أمانة محافظة جدة، لمنحها وزميلاتها الثقة بتولي المناصب القيادية، لافتة إلى أنها قامت بجولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًّا العمل على تطوير خدمات البلدية في المنطقة.

بدورها، تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي حي الشرفية، مؤكدة أنها ستعمل على وضع خطط تكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير خدمات البلدية لسكان المنطقة.

وكان أمين محافظة جدة، صالح التركي، أصدر الإثنين الماضي قرارًا يقضي بتعيين ثلاث سيدات في مناصب رئاسة بلديات فرعية بالمحافظة، وذلك بهدف تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان