الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت

الزيارات: 1097
التعليقات: 0
مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت
بقلم/ د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=313025
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تهضم حقوق كثير من المتميزين في وطننا الكبير ، لأنهم لا يجيدون " سم طال عمرك " او التزلف بالقول او العمل .

فنجد العديد منهم يغادرون غير مأسوف عليهم ، لأنهم لا يجيدون " حمل البشوت " و " الخنوع " والصبر على ما لا يصبر عليه غيره .

هؤلاء هم المنتفعون الذين يجيدون المداهنة ، ويصبرون على المذلة ، لانه وهب نفسه ان يعيش ذليلا في ظل الاقتراب من أصحاب المناصب .

تجد الشخص منهم في المناسبات ، يذل نفسه ، لا ليجلس في المقدمه ، بل ليكون حارسا لأحد الكراسي التي يريد أن يجلس عليها سيده.

لا تهمه حياته الشخصية ، بقدر ما يهمه كيف يرضي مديره ، بل إنه يتفنن في الخضوع والعبودية ، في زمن انتهى فيه الرق .

حاملوا البشوت ( المنافقون ) هم من يصلون سريعا إلى المراتب العليا ، لأنهم يقدمون ما لا يستطيع أن يقدمه الشرفاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان