الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت

الزيارات: 970
التعليقات: 0
مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت
بقلم/ د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=313025
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تهضم حقوق كثير من المتميزين في وطننا الكبير ، لأنهم لا يجيدون " سم طال عمرك " او التزلف بالقول او العمل .

فنجد العديد منهم يغادرون غير مأسوف عليهم ، لأنهم لا يجيدون " حمل البشوت " و " الخنوع " والصبر على ما لا يصبر عليه غيره .

هؤلاء هم المنتفعون الذين يجيدون المداهنة ، ويصبرون على المذلة ، لانه وهب نفسه ان يعيش ذليلا في ظل الاقتراب من أصحاب المناصب .

تجد الشخص منهم في المناسبات ، يذل نفسه ، لا ليجلس في المقدمه ، بل ليكون حارسا لأحد الكراسي التي يريد أن يجلس عليها سيده.

لا تهمه حياته الشخصية ، بقدر ما يهمه كيف يرضي مديره ، بل إنه يتفنن في الخضوع والعبودية ، في زمن انتهى فيه الرق .

حاملوا البشوت ( المنافقون ) هم من يصلون سريعا إلى المراتب العليا ، لأنهم يقدمون ما لا يستطيع أن يقدمه الشرفاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان