الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيصل بن بندر: نقدر احتفالية تعليم الرياض لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن شيخ قرية البديع يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 88 بالصور .. اختتام فعاليات النشاط الرياضي بثانوية صلاح الدين بالرجيع بمناسبة اليوم الوطني الـ88 أمير منطقة جازان يرعى حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني88 منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88 تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨ مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88 كلمة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد المرشدي بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ مدير ادارة المياه بمحافظة ضمديهنى الوطن والقياده باليوم الوطني 88 وللوطن كلمة ألقيها مدير مكتب الشئون الاسلامية بضمد الحفاظ على الوطن لايكون الا بصدق الانتماء
عاجل | خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت

الزيارات: 896
التعليقات: 0
مدراء الإدارات الحكومية .. وحاملوا البشوت
بقلم/ د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=313025
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تهضم حقوق كثير من المتميزين في وطننا الكبير ، لأنهم لا يجيدون " سم طال عمرك " او التزلف بالقول او العمل .

فنجد العديد منهم يغادرون غير مأسوف عليهم ، لأنهم لا يجيدون " حمل البشوت " و " الخنوع " والصبر على ما لا يصبر عليه غيره .

هؤلاء هم المنتفعون الذين يجيدون المداهنة ، ويصبرون على المذلة ، لانه وهب نفسه ان يعيش ذليلا في ظل الاقتراب من أصحاب المناصب .

تجد الشخص منهم في المناسبات ، يذل نفسه ، لا ليجلس في المقدمه ، بل ليكون حارسا لأحد الكراسي التي يريد أن يجلس عليها سيده.

لا تهمه حياته الشخصية ، بقدر ما يهمه كيف يرضي مديره ، بل إنه يتفنن في الخضوع والعبودية ، في زمن انتهى فيه الرق .

حاملوا البشوت ( المنافقون ) هم من يصلون سريعا إلى المراتب العليا ، لأنهم يقدمون ما لا يستطيع أن يقدمه الشرفاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان