الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

تعرّف على كيفية “التخفي” عن الآخرين في “واتساب” حتى لو قرأت رسائلهم

الزيارات: 363
التعليقات: 0
تعرّف على كيفية “التخفي” عن الآخرين في “واتساب” حتى لو قرأت رسائلهم
http://www.athrnews.org/?p=313703
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

تقدم شركة واتساب العديد من الخصائص والمميزات التي تكفل لمستخدمي التطبيق الأشهر للتراسل الاجتماعي بعض الخصوصية وعدم الإزعاج.

هذا ما كشف عنه خبراء في التقنية الذين ينصحون بمراجعة كافة إعدادات التطبيق، خاصة إعدادات الخصوصية، وإعدادات الإشعارات، قبل الشروع في استخدامه.

وأبان أن أهم هذه الميزات تلك التي تساعدك على التخفي وعدم شعور الآخرين بوجودك، واطلاعك على كل شيء في نفس الوقت، يكون بالدخول في الإعدادات، ثم بالدخول في الحساب، واختيار الخصوصية، ثم اختيار عبارة "لا أحد" حين يطلب منك من يمكنه رؤية آخر ظهور لك.

وينصح الخبراء، بوضع علامة "صامت"، بالنسبة للإشعارات في المجموعات المزعجة، وإلغاء ميزة إظهار الإشعارات على الشاشة الرئيسية، ووضع علامة حظر للأفراد والمجموعات التي لا ترغب فيها، مشيرين إلى أن شركة واتساب أضافت ميزة جديدة تطلق عليها اسم "قناة الإشعارات".

وأوضح أن هذه الميزة من شأنها تمكين المستخدم من التركيز على الرسائل المهمة وتجاهل المحادثات المزعجة، وتعطي هذه الخاصية المستخدم 10 تصنيفات للإشعارات، بحيث يمكنه التحكم في ظهور أو عدم ظهور الإشعارات لكل منها، أو إعطاؤها درجات متفاوتة من الأهمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان