الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيصل بن بندر: نقدر احتفالية تعليم الرياض لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن شيخ قرية البديع يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 88 بالصور .. اختتام فعاليات النشاط الرياضي بثانوية صلاح الدين بالرجيع بمناسبة اليوم الوطني الـ88 أمير منطقة جازان يرعى حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني88 منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88 تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨ مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88 كلمة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد المرشدي بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ مدير ادارة المياه بمحافظة ضمديهنى الوطن والقياده باليوم الوطني 88 وللوطن كلمة ألقيها مدير مكتب الشئون الاسلامية بضمد الحفاظ على الوطن لايكون الا بصدق الانتماء
عاجل | خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

تعرّف على كيفية “التخفي” عن الآخرين في “واتساب” حتى لو قرأت رسائلهم

الزيارات: 307
التعليقات: 0
تعرّف على كيفية “التخفي” عن الآخرين في “واتساب” حتى لو قرأت رسائلهم
http://www.athrnews.org/?p=313703
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

تقدم شركة واتساب العديد من الخصائص والمميزات التي تكفل لمستخدمي التطبيق الأشهر للتراسل الاجتماعي بعض الخصوصية وعدم الإزعاج.

هذا ما كشف عنه خبراء في التقنية الذين ينصحون بمراجعة كافة إعدادات التطبيق، خاصة إعدادات الخصوصية، وإعدادات الإشعارات، قبل الشروع في استخدامه.

وأبان أن أهم هذه الميزات تلك التي تساعدك على التخفي وعدم شعور الآخرين بوجودك، واطلاعك على كل شيء في نفس الوقت، يكون بالدخول في الإعدادات، ثم بالدخول في الحساب، واختيار الخصوصية، ثم اختيار عبارة "لا أحد" حين يطلب منك من يمكنه رؤية آخر ظهور لك.

وينصح الخبراء، بوضع علامة "صامت"، بالنسبة للإشعارات في المجموعات المزعجة، وإلغاء ميزة إظهار الإشعارات على الشاشة الرئيسية، ووضع علامة حظر للأفراد والمجموعات التي لا ترغب فيها، مشيرين إلى أن شركة واتساب أضافت ميزة جديدة تطلق عليها اسم "قناة الإشعارات".

وأوضح أن هذه الميزة من شأنها تمكين المستخدم من التركيز على الرسائل المهمة وتجاهل المحادثات المزعجة، وتعطي هذه الخاصية المستخدم 10 تصنيفات للإشعارات، بحيث يمكنه التحكم في ظهور أو عدم ظهور الإشعارات لكل منها، أو إعطاؤها درجات متفاوتة من الأهمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان