الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

مدرسة أهلية في الرياض تعتذر عن إعلان طرحت فيه وظائف لغير السعوديين

الزيارات: 316
التعليقات: 0
مدرسة أهلية في الرياض تعتذر عن إعلان طرحت فيه وظائف لغير السعوديين
http://www.athrnews.org/?p=314301
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

قدمت مدارس منارات التربية في العاصمة الرياض اليوم (السبت) اعتذارا رسميا عن تغريدة كان قد نشرها حسابها على موقع "تويتر" في وقت سابق، طرحت فيها وظائف لغير السعوديين تحديدا.

وقالت المدارس في توضيحها الرسمي: "نشكر كل من اتصل أو ارسل وأستفسر عن الإعلان والمتضمن طلب توظيف لغير السعوديين .. فنحب ان نبلغكم بأننا مع التوطين والمدارس تضم نخبه من المعلمين السعوديين الأكفاء".

وأردفت ردا على الجدل الذي أحدثه الإعلان المنشور قبل حذفه: "ونطمئنكم بأن ابوابنا مفتوحه لجميع الشباب السعوديين .. ونعتذر عن الخطأ الوارد في الاعلان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان