الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

النجمي يأمر بالتحقيق في واقعة تركيب عامل نظافة “مغذيةً” لمريض بجازان

الزيارات: 1407
التعليقات: 0
النجمي يأمر بالتحقيق في واقعة تركيب عامل نظافة “مغذيةً” لمريض بجازان
http://www.athrnews.org/?p=314656
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشان قيام أحد عمال الشركة المشغلة بمستشفى صبيا بتعبئة ماء في علبة تبخير الأكسجين.

عليه تؤكد صحة جازان رفضها القاطع لأي ممارسات غير نظامية أو تجاوزات تؤثر على الخدمة المقدمة للمرضى ، كما تعتذر عن المقطع المتداول والذي ظهر فيه أحد عمال الشركة بمستشفى صبيا أثناء قيامه بإحدى المهام الخاصة بالتمريض.

وقد وجه مدير عام صحة جازان بالتحقيق فور ظهور هذا المقطع ، وجرى التحقيق من قبل إدارة المتابعة بصحة جازان وإدارة مستشفى صبيا العام ، وتقرر الآتي :

1- استبعاد عامل الشركة الذي قام بهذا العمل
2- استبعاد المشرف على الشركة المشغلة بالمستشفى
3- الحسم من مستخلص الشركة الشهري
4- الرفع بأوراق الممرض الذي وجه العامل القيام بهذا العمل إلى إدارة المتابعة بصحة جازان لاتخاذ الإجراءات النظامية.

وتجدد صحة جازان التأكيد على اهتمامها بسلامة الإجراءات التمريضية والطبية المتخذة في المستشفيات واتخاذ الإجراءات النظامية في حالة رصد أي تهاون أو تقصير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان