الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

مدرسة بنات تستدعي أولياء أمور الطالبات عاجلاً وتطالبهم بجلب عباءات لبناتهم

الزيارات: 515
التعليقات: 0
مدرسة بنات تستدعي أولياء أمور الطالبات عاجلاً وتطالبهم بجلب عباءات لبناتهم
http://www.athrnews.org/?p=314990
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فاجأت إدارة مدرسة بنات ثانوية بأبها أولياء أمور الطالبات باتصالات هاتفية تطلب منهم الحضور عاجلاً للمدرسة وجلب عباءات لبناتهم، اللاتي أخلين من المدرسة بدون عباءات وحقائب، بعد حدوث تماس كهربائي في المبنى.

وشكا عددٌ من أولياء أمور الطالبات، أن حوادث التماس الكهربائي تكثر في هذه المدرسة، وهذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها المدرسة تماساً كهربائياً، مشيرين إلى أن المبنى، الذي هو عبارة عن مجمع يضم 3 مراحل لثلاث مدارس، بحاجة لإعادة تأهيل في البنية الكهربائية والمعمارية.

فيما أوضح المتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم منطقة عسير محمد الفيفي، أن الالتماس الكهربائي حدث في عداد داخلي عند الساعة 11:58 صباحاً، ما دفع بقائدة المدرسة لإخلاء الطالبات، ولم تحدث أي إصابات بين منسوبات المدرسة، مضيفاً أن فرق الصيانة تعمل على معالجة العطل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان