الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ولي العهد موجهاً رسالة للمواطن: فخور بك.. وهذا ما قالوا إنه أصعب ما سأواجهه في التحول الاستراتيجي الأرجنتين تستهل مشوارها في كوبا أمريكا بالخسارة بهدفين أمام كولومبيا ولي العهد يعلق على تصريحات بعض المسؤولين الأتراك تجاه المملكة ولي العهد: إيران زادت ميزانية الحرس الثوري بعد الاتفاق النووي.. وهذا هو الخيار الذي أمامها “الهيئة الملكية” تعلن فتح باب القبول الموحد للكليات والمعهد «ولي العهد»: فخور بالمواطن السعودي.. وهجمات إيران الأخيرة تتطلب موقفاً حازماً سفارة المملكة بتونس تعلّق على إصابة أحد ملاحي “الخطوط السعودیة” “الجزائية” تقضي بسجن وتغريم مواطنيَن شوّها تاريخ شاعر كويتي باتهامه بسرقة قصيدة الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك

نجاح عمليتين لزراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة

الزيارات: 264
التعليقات: 0
نجاح عمليتين لزراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة
http://www.athrnews.org/?p=315143
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

تمكن فريق طبي متخصص بزراعة الخلايا الجذعية بمستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة بفضل الله من إجراء عمليتين لزراعه خلايا جذعية ذاتية وإنهاء معاناة مريضتين كانتا تعانيان من سرطان الدم المتعدد النقوي.

وأوضحت صحة المدينة المنورة أن المريضتين كانتا تعانيان من سرطان الدم المتعدد النقوي، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة وتحضيرهما بإعطائهما الأدوية الكيماوية اللازمة فقد تمت عملية الزراعة، التي تكللت بالنجاح - ولله الحمد -، كما تمت المتابعة في قسم الأورام وأمراض الدم بالمستشفى بعد العملية وإعطاء الأدوية اللازمة والتأكد من سلامتهما بشكل تام وعدم وجود أي مضاعفات جانبية حتى غادرتا المستشفى بصحة جيدة.

وفي نفس السياق تم في مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة تدشين عيادة استشارية متخصصة بمرضى زراعة الخلايا الجذعية لمتابعة حالاتهم قبل وبعد العملية وتقديم الاستشارات الطبية اللازمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان