الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيصل بن بندر: نقدر احتفالية تعليم الرياض لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن شيخ قرية البديع يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 88 بالصور .. اختتام فعاليات النشاط الرياضي بثانوية صلاح الدين بالرجيع بمناسبة اليوم الوطني الـ88 أمير منطقة جازان يرعى حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني88 منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88 تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨ مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88 كلمة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد المرشدي بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ مدير ادارة المياه بمحافظة ضمديهنى الوطن والقياده باليوم الوطني 88 وللوطن كلمة ألقيها مدير مكتب الشئون الاسلامية بضمد الحفاظ على الوطن لايكون الا بصدق الانتماء
عاجل | خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

“البلدية والقروية” تمهل المطاعم والمقاهي ثلاثة أشهر لوضع السعرات الحرارية أمام الوجبات والعصائر

الزيارات: 108
التعليقات: 0
“البلدية والقروية” تمهل المطاعم والمقاهي ثلاثة أشهر لوضع السعرات الحرارية أمام الوجبات والعصائر
http://www.athrnews.org/?p=315264
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أمهلت وزارة الشؤون البلدية والقروية، سلسلة المطاعم والمقاهي ومحلات الآيس كريم والمخابز والحلويات وجميع محلات عصائر الفاكهة الطازجة في المملكة ثلاثة أشهر لوضع السعرات الحرارية على قائمة الوجبات.

وينتظر أن يتم التطبيق في تاريح 1 يناير 2019، وسيصاحب ذلك تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات الخاصة بالمخالفات البلدية على من يمتنعون عن وضع السعرات الحرارية.

وألزمت الوزارة تلك المحال والمطاعم بوضع بيان الاحتياج اليومي للسعرات الحرارية للرجال والنساء والأطفال على قائمة الوجبات مع وضع عبارة "البيانات التغذوية الإضافية متاحة عند الطلب" عليها والاحتفاظ بهذه البيانات في داخل المنشأة.

يذكر أن الهيئة العامة للغذاء والدواء بالاتفاق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية حثت أصحاب المطاعم والمقاهي على وضع السعرات الحرارية على الوجبات والمشروبات، وأطلقت دليلًا إرشاديًّا لأصحاب المطاعم والمقاهي، للتعريف بكيفية احتساب ووضع السعرات الحرارية في المطاعم والمقاهي، وكيفية تخفيض السعرات الحرارية في الوجبات والمشروبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان