الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي

الزيارات: 201
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي
http://www.athrnews.org/?p=315270
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم ورشة عمل "تحسين التحصيل الدراسي" والمنعقدة بقاعة تدريب القيادات في الإدارة، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي.

وتستهدف الورشة التي حضرها أكثر من 70 معلما ومعلمة من فئة المتميزين والملتحقين ببرنامج خبرات إضافة للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في منتدى المعلمين الدولي، وذلك للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للخروج بإجراءات تطبيقية وعملية ينفذها المعلم وتسهم في رفع عملية التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا.

ورحب "الحازمي" بالحضور شاكرا لهم جهودهم وتميزهم في المحافل المحلية والاقليمية والدولية، مشيداً بمستواهم العلمي والمهني، ومؤكدا على ثقته بمعلمي ومعلمات الإدارة والحس العالي والرغبة الكبيرة في رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليا والسعي الحثيث لبناء جيل معرفي وتقني قادر على مواكبة التطورات المتسارعة يسهم في إعمار وطنه.

وأكد مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بأن إدارة تعليم صبيا تعول كثيرا على مخرجات هذه الورشة والتي تنفذ بإدارة من الإشراف التربوي والساعية للخروج بخطوات عملية لمبادرة الإدارة الساعية لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات، مشيرا إلى توافر أهم عنصر لنجاح البرنامج في إشارة للمعلمين والمعلمات المشاركين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بالكفاءات المشاركه في البرنامج عادةً إياهم أهم ركائز هذه الورشة مؤكدة على ضرورة التكامل والتشارك والعمل الجماعي من جميع منسوبي الإدارة لتحقيق هذا الهدف السامي.

الجدير بالذكر أن برنامج تحسين التحصيل الدراسي استعرض الممارسات التدريسية ودورها في رفع مستوى التحصيل وأدوات وأساليب تقويم الطالب، إضافة لمناقشة آلية استثمار منظومة الأداء في رفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان