الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيصل بن بندر: نقدر احتفالية تعليم الرياض لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن شيخ قرية البديع يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 88 بالصور .. اختتام فعاليات النشاط الرياضي بثانوية صلاح الدين بالرجيع بمناسبة اليوم الوطني الـ88 أمير منطقة جازان يرعى حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني88 منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88 تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨ مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88 كلمة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد المرشدي بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ مدير ادارة المياه بمحافظة ضمديهنى الوطن والقياده باليوم الوطني 88 وللوطن كلمة ألقيها مدير مكتب الشئون الاسلامية بضمد الحفاظ على الوطن لايكون الا بصدق الانتماء
عاجل | خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي

الزيارات: 171
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي
http://www.athrnews.org/?p=315270
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم ورشة عمل "تحسين التحصيل الدراسي" والمنعقدة بقاعة تدريب القيادات في الإدارة، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي.

وتستهدف الورشة التي حضرها أكثر من 70 معلما ومعلمة من فئة المتميزين والملتحقين ببرنامج خبرات إضافة للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في منتدى المعلمين الدولي، وذلك للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للخروج بإجراءات تطبيقية وعملية ينفذها المعلم وتسهم في رفع عملية التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا.

ورحب "الحازمي" بالحضور شاكرا لهم جهودهم وتميزهم في المحافل المحلية والاقليمية والدولية، مشيداً بمستواهم العلمي والمهني، ومؤكدا على ثقته بمعلمي ومعلمات الإدارة والحس العالي والرغبة الكبيرة في رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليا والسعي الحثيث لبناء جيل معرفي وتقني قادر على مواكبة التطورات المتسارعة يسهم في إعمار وطنه.

وأكد مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بأن إدارة تعليم صبيا تعول كثيرا على مخرجات هذه الورشة والتي تنفذ بإدارة من الإشراف التربوي والساعية للخروج بخطوات عملية لمبادرة الإدارة الساعية لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات، مشيرا إلى توافر أهم عنصر لنجاح البرنامج في إشارة للمعلمين والمعلمات المشاركين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بالكفاءات المشاركه في البرنامج عادةً إياهم أهم ركائز هذه الورشة مؤكدة على ضرورة التكامل والتشارك والعمل الجماعي من جميع منسوبي الإدارة لتحقيق هذا الهدف السامي.

الجدير بالذكر أن برنامج تحسين التحصيل الدراسي استعرض الممارسات التدريسية ودورها في رفع مستوى التحصيل وأدوات وأساليب تقويم الطالب، إضافة لمناقشة آلية استثمار منظومة الأداء في رفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان