الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي

الزيارات: 289
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي
http://www.athrnews.org/?p=315270
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم ورشة عمل "تحسين التحصيل الدراسي" والمنعقدة بقاعة تدريب القيادات في الإدارة، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي.

وتستهدف الورشة التي حضرها أكثر من 70 معلما ومعلمة من فئة المتميزين والملتحقين ببرنامج خبرات إضافة للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في منتدى المعلمين الدولي، وذلك للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للخروج بإجراءات تطبيقية وعملية ينفذها المعلم وتسهم في رفع عملية التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا.

ورحب "الحازمي" بالحضور شاكرا لهم جهودهم وتميزهم في المحافل المحلية والاقليمية والدولية، مشيداً بمستواهم العلمي والمهني، ومؤكدا على ثقته بمعلمي ومعلمات الإدارة والحس العالي والرغبة الكبيرة في رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليا والسعي الحثيث لبناء جيل معرفي وتقني قادر على مواكبة التطورات المتسارعة يسهم في إعمار وطنه.

وأكد مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بأن إدارة تعليم صبيا تعول كثيرا على مخرجات هذه الورشة والتي تنفذ بإدارة من الإشراف التربوي والساعية للخروج بخطوات عملية لمبادرة الإدارة الساعية لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات، مشيرا إلى توافر أهم عنصر لنجاح البرنامج في إشارة للمعلمين والمعلمات المشاركين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بالكفاءات المشاركه في البرنامج عادةً إياهم أهم ركائز هذه الورشة مؤكدة على ضرورة التكامل والتشارك والعمل الجماعي من جميع منسوبي الإدارة لتحقيق هذا الهدف السامي.

الجدير بالذكر أن برنامج تحسين التحصيل الدراسي استعرض الممارسات التدريسية ودورها في رفع مستوى التحصيل وأدوات وأساليب تقويم الطالب، إضافة لمناقشة آلية استثمار منظومة الأداء في رفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان