الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

البحرين تفضح محاولة التسلل الإيرانية

الزيارات: 115
التعليقات: 0
البحرين تفضح محاولة التسلل الإيرانية
http://www.athrnews.org/?p=315284
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نشرت وزارة الداخلية البحرينية، الجمعة، وثائق تؤكد ما أعلنته في وقت سابق من سبتمبر الجاري، بالقبض على إيرانيين دخلوا إلى البحرين بجوازات سفر "آسيوية مزيفة".

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قد قالت إن البحرين لم تقدم أي وثائق بشأن القبض على 14 إيرانياً دخلوا البحرين بجوازات سفر آسيوية، وبأسماء مزيفة.

وجاء الرد البحريني موثقا بالأدلة، حيث "أكدت وزارة الداخلية أن ما جاء في بيانها الصادر بتاريخ 8 سبتمبر من الشهر الجاري والمتضمن القبض على 14 إيرانيا دخلوا مملكة البحرين بجوازات سفر آسيوية وبأسماء غير حقيقية أمر موثق بالأدلة المادية والأوراق الثبوتية".

وقالت الوزارة في بيان "إذا كان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يرى أن بلاده لا يمكنها تأكيد ما ورد في بيان وزارة الداخلية، بدعوى عدم تقديم المنامة أدلة للحكومة الإيرانية، أو تزويدها بمعلومات إضافية، فإن الأدلة المادية والأوراق الثبوتية للمقبوض عليهم، والمنشورة بعض منها مع هذا البيان، ليست فقط من قبيل تأكيد ما سبق نشره، بقدر ما تندرج في إطار الالتزام بمعايير الشفافية والمصداقية وتوثيق الإجراءات".

"وهو ما تؤكده هذه الصور الضوئية لهويات عدد من المواطنين الإيرانيين الأربعة عشر المقبوض عليهم بعد أن دخلوا مملكة البحرين بجوازات سفر آسيوية تحمل بيانات غير صحيحة للإيرانيين المقبوض عليهم، وبأسماء غير حقيقية ودفع أصحابها مبالغ مالية لشرائها بغرض دخولهم إلى مملكة البحرين". حسب ما نقلت وكالة أنباء البحرين.

وكانت السلطات البحرينية قد ألقت، القبض على 14 إيرانيا دخلوا البلاد بواسطة جوازات سفر آسيوية مزورة وبأسماء غير حقيقية.

وأفاد حينها مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن الأشخاص المقبوض عليهم قاموا بشراء جوازات سفر آسيوية بمبالغ مالية، بغرض الدخول إلى مملكة البحرين، وذلك بالترتيب مع أشخاص بحرينيين من أصول إيرانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان