الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة

الزيارات: 223
التعليقات: 0
محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة
http://www.athrnews.org/?p=315290
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدّم رئيس الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل، الشكر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهما للرياضة، مؤكداً أن تكليفه برئاسة نادي الهلال شرف.

وقال الأمير محمد بن فيصل في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" امس (الخميس): "بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام. شكرا لثقة الأستاذ تركي آل الشيخ، شكرا لأخي سامي الجابر على ما قدمه جمهور الهلال الغالي. أعدكم بفريق لا يقهر".

كما ظهر الأمير محمد بن فيصل في مقطع فيديو برفقة الإعلامي وليد الفراج من نيويورك أكد خلاله أن هذا التكليف شرف، وخدمة نادي الهلال شرف كذلك، مشيراً إلى أن الجو العام يساعد على تقديم المزيد.

من جانبه، كتب رئيس الهلال السابق الذي انتهى تكليفه سامي الجابر على حسابه في "تويتر": الهلال في أيد أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجداً سيتكرر بإذن الله. صادق الدعوات والأمنيات له بالتوفيق والنجاح".

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أصدر قراراً بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتعيينه مستشاراً للهيئة ومسؤولاً عن العلاقات الدولية، وتكليف الأمير محمد بن فيصل خلفاً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان