الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة

الزيارات: 158
التعليقات: 0
محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة
http://www.athrnews.org/?p=315290
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدّم رئيس الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل، الشكر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهما للرياضة، مؤكداً أن تكليفه برئاسة نادي الهلال شرف.

وقال الأمير محمد بن فيصل في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" امس (الخميس): "بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام. شكرا لثقة الأستاذ تركي آل الشيخ، شكرا لأخي سامي الجابر على ما قدمه جمهور الهلال الغالي. أعدكم بفريق لا يقهر".

كما ظهر الأمير محمد بن فيصل في مقطع فيديو برفقة الإعلامي وليد الفراج من نيويورك أكد خلاله أن هذا التكليف شرف، وخدمة نادي الهلال شرف كذلك، مشيراً إلى أن الجو العام يساعد على تقديم المزيد.

من جانبه، كتب رئيس الهلال السابق الذي انتهى تكليفه سامي الجابر على حسابه في "تويتر": الهلال في أيد أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجداً سيتكرر بإذن الله. صادق الدعوات والأمنيات له بالتوفيق والنجاح".

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أصدر قراراً بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتعيينه مستشاراً للهيئة ومسؤولاً عن العلاقات الدولية، وتكليف الأمير محمد بن فيصل خلفاً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان