الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة

الزيارات: 126
التعليقات: 0
محمد بن فيصل في أول تصريح بعد توليه الرئاسة: أعدكم بفريق لا يُقهَر.. والجابر: الهلال في أيدٍ أمينة
http://www.athrnews.org/?p=315290
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدّم رئيس الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل، الشكر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهما للرياضة، مؤكداً أن تكليفه برئاسة نادي الهلال شرف.

وقال الأمير محمد بن فيصل في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" امس (الخميس): "بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام. شكرا لثقة الأستاذ تركي آل الشيخ، شكرا لأخي سامي الجابر على ما قدمه جمهور الهلال الغالي. أعدكم بفريق لا يقهر".

كما ظهر الأمير محمد بن فيصل في مقطع فيديو برفقة الإعلامي وليد الفراج من نيويورك أكد خلاله أن هذا التكليف شرف، وخدمة نادي الهلال شرف كذلك، مشيراً إلى أن الجو العام يساعد على تقديم المزيد.

من جانبه، كتب رئيس الهلال السابق الذي انتهى تكليفه سامي الجابر على حسابه في "تويتر": الهلال في أيد أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجداً سيتكرر بإذن الله. صادق الدعوات والأمنيات له بالتوفيق والنجاح".

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أصدر قراراً بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتعيينه مستشاراً للهيئة ومسؤولاً عن العلاقات الدولية، وتكليف الأمير محمد بن فيصل خلفاً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان