الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

رئيس الهلال: راح نوري آل سويلم “الروج” بالخمسة في الملعب.. وهذا وعدي لجمهور الفريق

الزيارات: 228
التعليقات: 0
رئيس الهلال: راح نوري آل سويلم “الروج” بالخمسة في الملعب.. وهذا وعدي لجمهور الفريق
http://www.athrnews.org/?p=315296
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وجه رئيس نادي الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل رسالة إلى رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، متحدياً إياه بالرد على حديثه من "تيفو" جماهير الهلال في الملعب.

وقال رئيس الهلال في مداخلة على قناة "العربية": "تابعت مؤخراً موضوع الروج وراح نوري رئيس النصر سعود آل سويلم مفھوم "الروج" ويمكن بالخمسة، نحن صرنا نعطي بالخمسات، لذا الله يعينه".

وأضاف الأمير محمد بن فيصل أن القادم في الفريق الأول سيكون أفضل، واعداً جمهور الهلال بجلب لاعب كبير للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولفت إلى أنه ينوي إعادة الهلال إلى المنصات القارية مرة أخرى وعلى رأسها دوري أبطال آسيا هذا العام.

وكان رئیس ھیئة الرياضة تركي آل الشیخ قد أصدر قراراً بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الھلال وتعیینه مستشاراً للھیئة ومسؤولاً عن العلاقات الدولیة، وتكلیف الأمیر محمد بن فیصل خلفاً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان