الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

رئيس الهلال: راح نوري آل سويلم “الروج” بالخمسة في الملعب.. وهذا وعدي لجمهور الفريق

الزيارات: 145
التعليقات: 0
رئيس الهلال: راح نوري آل سويلم “الروج” بالخمسة في الملعب.. وهذا وعدي لجمهور الفريق
http://www.athrnews.org/?p=315296
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وجه رئيس نادي الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل رسالة إلى رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، متحدياً إياه بالرد على حديثه من "تيفو" جماهير الهلال في الملعب.

وقال رئيس الهلال في مداخلة على قناة "العربية": "تابعت مؤخراً موضوع الروج وراح نوري رئيس النصر سعود آل سويلم مفھوم "الروج" ويمكن بالخمسة، نحن صرنا نعطي بالخمسات، لذا الله يعينه".

وأضاف الأمير محمد بن فيصل أن القادم في الفريق الأول سيكون أفضل، واعداً جمهور الهلال بجلب لاعب كبير للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولفت إلى أنه ينوي إعادة الهلال إلى المنصات القارية مرة أخرى وعلى رأسها دوري أبطال آسيا هذا العام.

وكان رئیس ھیئة الرياضة تركي آل الشیخ قد أصدر قراراً بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الھلال وتعیینه مستشاراً للھیئة ومسؤولاً عن العلاقات الدولیة، وتكلیف الأمیر محمد بن فیصل خلفاً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان