الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

فعاليات مميزة تصاحب مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف.. تعرف عليها

الزيارات: 188
التعليقات: 0
فعاليات مميزة تصاحب مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف.. تعرف عليها
http://www.athrnews.org/?p=315305
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

دشن نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أمس (الخميس)، الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن والتي تقام في المعسكر الدائم للهيئة بالعرفاء شمال الطائف.

وحرص نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة على تفقد أجنحة وأقسام الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والأسر المنتجة المشاركة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان والتي تستمر حتى يوم الجمعة الموافق 11 من شهر محرم الجاري.

وأوضح الأمير عبدالعزيز بن تركي أن مهرجان ولي العهد للهجن يمثل نقلة نوعية في سباقات الهجن، مشيراً إلى انه يشكل الانطلاقة الحقيقية نحو نشر ثقافة رياضة الأباء والأجداد، وتعزيز قيمها وغرسها في نفوس أبنائنا وبناتنا وفقاً لرؤية المملكة 2030.

يشار إلى أن الفعاليات الخاصة بالمهرجان تشمل تعليم ركوب الهجن، وركن لتراثيات الهجن، وإقامة عروض للفنون الشعبية والتراثية، ومحاورات وأمسيات شعرية، ومعرضاً للفنون التشكيلية، وعرضاً لشركات التغذية والبيطرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان