الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

“الخثلان” يوضح صحة أخذ الأثر من الوالدين لعلاج الحسد والعين

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“الخثلان” يوضح صحة أخذ الأثر من الوالدين لعلاج الحسد والعين
http://www.athrnews.org/?p=315311
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الأستاذ بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سعد الخثلان أن أخذ الأثر من الأب والأم؛ لعلاج العين والحسد لا أصل له، ويعتبر من الخرافات.

وقال الخثلان في رده على سائلة ببرنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة"، بشأن صحة الأخذ بالأثر من الوالدين بدلاً من العائن: "إن هذا لا أصل له أن تأخذ من أبيها عن جميع الرجال، ومن أمها عن جميع النساء".

وأضاف أن أخذ الأثر يكون من العائن نفسه، وهو ما وردت به السنة، ولا بأس به، وتدل به التجارب قديماً وحديثاً، متابعاً: "إذا عُرف العائن وأخذ من أثره فإن أثر العين يزول مباشرة، ولذلك فهذا أسرع علاج للعين أن يؤخذ أثر العائن، ويضعه من أُعين على جسده".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان