الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

“الخثلان” يوضح صحة أخذ الأثر من الوالدين لعلاج الحسد والعين

الزيارات: 113
التعليقات: 0
“الخثلان” يوضح صحة أخذ الأثر من الوالدين لعلاج الحسد والعين
http://www.athrnews.org/?p=315311
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الأستاذ بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سعد الخثلان أن أخذ الأثر من الأب والأم؛ لعلاج العين والحسد لا أصل له، ويعتبر من الخرافات.

وقال الخثلان في رده على سائلة ببرنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة"، بشأن صحة الأخذ بالأثر من الوالدين بدلاً من العائن: "إن هذا لا أصل له أن تأخذ من أبيها عن جميع الرجال، ومن أمها عن جميع النساء".

وأضاف أن أخذ الأثر يكون من العائن نفسه، وهو ما وردت به السنة، ولا بأس به، وتدل به التجارب قديماً وحديثاً، متابعاً: "إذا عُرف العائن وأخذ من أثره فإن أثر العين يزول مباشرة، ولذلك فهذا أسرع علاج للعين أن يؤخذ أثر العائن، ويضعه من أُعين على جسده".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان