الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

5 عيوب تلاحق هواتف آيفون الجديدة قد تغير موقفك منها.. ما هي؟

الزيارات: 581
التعليقات: 0
5 عيوب تلاحق هواتف آيفون الجديدة قد تغير موقفك منها.. ما هي؟
http://www.athrnews.org/?p=315317
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

رغم المزايا الكبيرة التي تتمتع بها الھواتف الثلاثة الجديدة لشركة "آبل"، وهي آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs ، إلا أن عدة عيوب بها تثير الكثير من التخوفات حولها.

أسعارها العالية

ويعد أولى تلك العيوب هي الأسعار العالية للهواتف الجديدة، بحيث يبدأ سعر "آيفونXR " من 749 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 799 دولار و899 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي، فيما يبدأ سعر "آيفون XS" من 999 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1149 و1349 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

وسجل "آيفونMax Xs " بداية سعره 1099 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1249 و1449 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

الألوان محدودة

تعاني الهواتف الجديدة من انحصار الألوان المطروحة أمام المستهلكين، فرغم توفر عدة ألوان لـ"آيفون XR" بين الأزرق والمرجاني والأصفر والأبيض والأسود والأحمر، فقد انحصر هاتفي "آيفون XS" و"آيفونMax Xs " بين الذهبي والفضي والرمادي.

غياب الفوارق الجوهرية

غابت الفوارق الجوهرية بين الهواتف الثلاثة لاحتوائها تقريباً على نفس المعالج، ونفس الكاميرا الأمامية مع ميزتي "Face ID وAnimoji"، ونفس التصميم.

ويمكن لهاتف "آيفون XR" التقاط وضعية البورتريه وغيرها من الحيل التصويرية ليعوض غياب نظام العدسات المزدوجة بالكاميرا الخلفية والتي تحتوي عليها الهاتفين الآخرين، إلى جانب اقتراب شاشات الهواتف الثلاثة من بعضها فيما يتعلق بالجودة والوضوح.

غياب وصلة السماعات

لم توفر الشركة في الهواتف الثلاثة وصلة التحويل بين فتحة السماعات التقليدية ما سيضطر العملاء إلى شراء الوصلة الجديدة بسعر 9 دولارات، كما أن السماعة التي تقدم مع الهواتف الجديدة تحمل وصلة (USB Lightening) ومن أجل استخدامها مع أي جهاز آخر يستلزم شراء وصلة أخرى تنتهي بطرف تقليدي 3.5مم.

عدم وجود شاحن سريع

لم تعوض الشركة أزمة شاحن الـ5 وات البطيء الذي لا يقدم ميزة الشحن السريع، وعمدت الشركة خلال عام 2017 تقديم تلك الميزة داخل هواتفها من دون أن تقدم الشاحن السريع داخل علبة الهاتف عند شرائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان