الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

5 عيوب تلاحق هواتف آيفون الجديدة قد تغير موقفك منها.. ما هي؟

الزيارات: 435
التعليقات: 0
5 عيوب تلاحق هواتف آيفون الجديدة قد تغير موقفك منها.. ما هي؟
http://www.athrnews.org/?p=315317
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

رغم المزايا الكبيرة التي تتمتع بها الھواتف الثلاثة الجديدة لشركة "آبل"، وهي آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs ، إلا أن عدة عيوب بها تثير الكثير من التخوفات حولها.

أسعارها العالية

ويعد أولى تلك العيوب هي الأسعار العالية للهواتف الجديدة، بحيث يبدأ سعر "آيفونXR " من 749 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 799 دولار و899 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي، فيما يبدأ سعر "آيفون XS" من 999 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1149 و1349 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

وسجل "آيفونMax Xs " بداية سعره 1099 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1249 و1449 دولار للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

الألوان محدودة

تعاني الهواتف الجديدة من انحصار الألوان المطروحة أمام المستهلكين، فرغم توفر عدة ألوان لـ"آيفون XR" بين الأزرق والمرجاني والأصفر والأبيض والأسود والأحمر، فقد انحصر هاتفي "آيفون XS" و"آيفونMax Xs " بين الذهبي والفضي والرمادي.

غياب الفوارق الجوهرية

غابت الفوارق الجوهرية بين الهواتف الثلاثة لاحتوائها تقريباً على نفس المعالج، ونفس الكاميرا الأمامية مع ميزتي "Face ID وAnimoji"، ونفس التصميم.

ويمكن لهاتف "آيفون XR" التقاط وضعية البورتريه وغيرها من الحيل التصويرية ليعوض غياب نظام العدسات المزدوجة بالكاميرا الخلفية والتي تحتوي عليها الهاتفين الآخرين، إلى جانب اقتراب شاشات الهواتف الثلاثة من بعضها فيما يتعلق بالجودة والوضوح.

غياب وصلة السماعات

لم توفر الشركة في الهواتف الثلاثة وصلة التحويل بين فتحة السماعات التقليدية ما سيضطر العملاء إلى شراء الوصلة الجديدة بسعر 9 دولارات، كما أن السماعة التي تقدم مع الهواتف الجديدة تحمل وصلة (USB Lightening) ومن أجل استخدامها مع أي جهاز آخر يستلزم شراء وصلة أخرى تنتهي بطرف تقليدي 3.5مم.

عدم وجود شاحن سريع

لم تعوض الشركة أزمة شاحن الـ5 وات البطيء الذي لا يقدم ميزة الشحن السريع، وعمدت الشركة خلال عام 2017 تقديم تلك الميزة داخل هواتفها من دون أن تقدم الشاحن السريع داخل علبة الهاتف عند شرائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان