الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق

الزيارات: 216
التعليقات: 0
والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق
http://www.athrnews.org/?p=315322
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قال والد طالبة الابتدائية التي أصيبت بحروق في يدها نتيجة انسكاب القهوة عليها بمدرستها بمنطقة عسير، إنه عفا عن المتسببين في الواقعة، داعيًا قيادة المدرسة للحرص على سلامة الطالبات وعدم تكليفهن بمهام لا تتناسب مع أعمارهن أو تفوق طاقاتهن.

وأبان أنه اتخذ قرار العفو بنفسه دون تدخل من أي جهة، مضيفًا أنه بعد أن استخار قرر العفو عن الأشخاص الذين كلفوا ابنته بتقديم القهوة الساخنة لأمهات الطالبات المستجدات في المدرسة.

وينتظر أن تصدر اللجنة التي شكلها مدير تعليم عسير للتحقيق في الواقعة، نتائج تحقيقاتها خلال اليومين القادمين.

وكان والد الطلبة "ريتاج" تقدم بشكوى ضد تكليف ابنته بصب القهوة الساخنة، وعدم إسعافها بعد إصابتها بالحروق، ما دعاه لنقلها بنفسه إلى المستوصف، فيما اعتذر المتحدث باسم تعليم عسير عن الواقعة مبينًا أن إجراء المدرسة بتكليف الفتيات غير نظامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان