الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء

والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق

الزيارات: 169
التعليقات: 0
والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق
http://www.athrnews.org/?p=315322
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قال والد طالبة الابتدائية التي أصيبت بحروق في يدها نتيجة انسكاب القهوة عليها بمدرستها بمنطقة عسير، إنه عفا عن المتسببين في الواقعة، داعيًا قيادة المدرسة للحرص على سلامة الطالبات وعدم تكليفهن بمهام لا تتناسب مع أعمارهن أو تفوق طاقاتهن.

وأبان أنه اتخذ قرار العفو بنفسه دون تدخل من أي جهة، مضيفًا أنه بعد أن استخار قرر العفو عن الأشخاص الذين كلفوا ابنته بتقديم القهوة الساخنة لأمهات الطالبات المستجدات في المدرسة.

وينتظر أن تصدر اللجنة التي شكلها مدير تعليم عسير للتحقيق في الواقعة، نتائج تحقيقاتها خلال اليومين القادمين.

وكان والد الطلبة "ريتاج" تقدم بشكوى ضد تكليف ابنته بصب القهوة الساخنة، وعدم إسعافها بعد إصابتها بالحروق، ما دعاه لنقلها بنفسه إلى المستوصف، فيما اعتذر المتحدث باسم تعليم عسير عن الواقعة مبينًا أن إجراء المدرسة بتكليف الفتيات غير نظامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان