الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق

الزيارات: 139
التعليقات: 0
والد “الطفلة المحترقة بالقهوة” يعفو عن المتسببين في الواقعة قبل صدور نتائج التحقيق
http://www.athrnews.org/?p=315322
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قال والد طالبة الابتدائية التي أصيبت بحروق في يدها نتيجة انسكاب القهوة عليها بمدرستها بمنطقة عسير، إنه عفا عن المتسببين في الواقعة، داعيًا قيادة المدرسة للحرص على سلامة الطالبات وعدم تكليفهن بمهام لا تتناسب مع أعمارهن أو تفوق طاقاتهن.

وأبان أنه اتخذ قرار العفو بنفسه دون تدخل من أي جهة، مضيفًا أنه بعد أن استخار قرر العفو عن الأشخاص الذين كلفوا ابنته بتقديم القهوة الساخنة لأمهات الطالبات المستجدات في المدرسة.

وينتظر أن تصدر اللجنة التي شكلها مدير تعليم عسير للتحقيق في الواقعة، نتائج تحقيقاتها خلال اليومين القادمين.

وكان والد الطلبة "ريتاج" تقدم بشكوى ضد تكليف ابنته بصب القهوة الساخنة، وعدم إسعافها بعد إصابتها بالحروق، ما دعاه لنقلها بنفسه إلى المستوصف، فيما اعتذر المتحدث باسم تعليم عسير عن الواقعة مبينًا أن إجراء المدرسة بتكليف الفتيات غير نظامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان