الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 23 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ احمد على حمود حبيبي على السرير الابيض وكيل محافظة صبيا “العتودي” يؤدي صلاة الميت على الشهيد “الجعامي” أمر ملكي : تعيين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله بن محمد السليمان عضواً في هيئة كبار العلماء برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف 1000 حاج وحاجة من الجنسية السودانية “الأرصاد”: تسجيل أعلى درجات الحرارة اليوم في الأحساء ومكة والخرج تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية المختصة بتنفيذ أحكام لائحة الوظائف التعليمية وسلّم الرواتب خروج 23 ألف وافد من سجلات هيئة المهندسين.. وارتفاع عدد السعوديين المسجلين “بدر البدر” رئيساً تنفيذياً لمؤسسة مسك الخيرية.. تعرف على سيرته الذاتية رئيس هيئة الأمر بالمعروف يعتمد خدمة ربط الرئاسة بمنصة النفاذ الوطني الموحد للتحول الرقمي والتعاملات الذكية “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي

حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق

الزيارات: 202
التعليقات: 0
حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق
http://www.athrnews.org/?p=315338
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحقيقاً موسعاً في واقعة وفاة طفل متأثراً بحقنه بالخطأ في أحد المستوصفات الأهلية بالشرايع.

وتلقت المديرية بلاغاً من والد الطفل (8 سنوات) والذي طالب فيه بإنصافه ومعاقبة من تسبب في وفاة ابنه.

وأوضح والد الطفل أن ابنه الذي يدرس بمدرسة الإمام نافع الابتدائية في الشرايع تعرض أمس (الخميس) إلى ارتفاع في درجة الحرارة؛ ليضطر إلى الذهاب به لأحد المستوصفات الحديثة بالشرائع للاطمئنان عليه.

وبّين أن أحد الأطباء بالمستوصف شخص لحالة بأنها تحتاج لحقنتي مضاد حيوي وخافض حرارة، لافتاً إلى أن ممرضة تولت إجراء اختبار حساسية لابنه وقامت بضرب الإبرة فوق الذراع وليس باطنه.

وأشار إلى أن حالة الطفل تبدلت ودخل في حالة غثيان وخروج لعاب من فمه وحدوث انتفاخ وتضخم في عينيه، موضحاً أن الطبيب والممرضة حاولا إنعاش قلب الطفل دون جدوى، ليطلبا منه نقله لأحد المستشفيات لإجراء اللازم له.

ولفت إلى أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الولادة بعد معاناة كبيرة بسبب الزحام وحركة الحجاج، ليخبره الأطباء لاحقاً بوفاة ابنه بعدما توقف قلبه عدة مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان