الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيصل بن بندر: نقدر احتفالية تعليم الرياض لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن شيخ قرية البديع يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 88 بالصور .. اختتام فعاليات النشاط الرياضي بثانوية صلاح الدين بالرجيع بمناسبة اليوم الوطني الـ88 أمير منطقة جازان يرعى حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني88 منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88 تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨ مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88 كلمة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد المرشدي بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ مدير ادارة المياه بمحافظة ضمديهنى الوطن والقياده باليوم الوطني 88 وللوطن كلمة ألقيها مدير مكتب الشئون الاسلامية بضمد الحفاظ على الوطن لايكون الا بصدق الانتماء
عاجل | خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق

الزيارات: 85
التعليقات: 0
حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق
http://www.athrnews.org/?p=315338
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحقيقاً موسعاً في واقعة وفاة طفل متأثراً بحقنه بالخطأ في أحد المستوصفات الأهلية بالشرايع.

وتلقت المديرية بلاغاً من والد الطفل (8 سنوات) والذي طالب فيه بإنصافه ومعاقبة من تسبب في وفاة ابنه.

وأوضح والد الطفل أن ابنه الذي يدرس بمدرسة الإمام نافع الابتدائية في الشرايع تعرض أمس (الخميس) إلى ارتفاع في درجة الحرارة؛ ليضطر إلى الذهاب به لأحد المستوصفات الحديثة بالشرائع للاطمئنان عليه.

وبّين أن أحد الأطباء بالمستوصف شخص لحالة بأنها تحتاج لحقنتي مضاد حيوي وخافض حرارة، لافتاً إلى أن ممرضة تولت إجراء اختبار حساسية لابنه وقامت بضرب الإبرة فوق الذراع وليس باطنه.

وأشار إلى أن حالة الطفل تبدلت ودخل في حالة غثيان وخروج لعاب من فمه وحدوث انتفاخ وتضخم في عينيه، موضحاً أن الطبيب والممرضة حاولا إنعاش قلب الطفل دون جدوى، ليطلبا منه نقله لأحد المستشفيات لإجراء اللازم له.

ولفت إلى أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الولادة بعد معاناة كبيرة بسبب الزحام وحركة الحجاج، ليخبره الأطباء لاحقاً بوفاة ابنه بعدما توقف قلبه عدة مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان