الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء وزارة المالية تعلن عن إقفال طرح شهر فبراير 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق

الزيارات: 155
التعليقات: 0
حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق
http://www.athrnews.org/?p=315338
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحقيقاً موسعاً في واقعة وفاة طفل متأثراً بحقنه بالخطأ في أحد المستوصفات الأهلية بالشرايع.

وتلقت المديرية بلاغاً من والد الطفل (8 سنوات) والذي طالب فيه بإنصافه ومعاقبة من تسبب في وفاة ابنه.

وأوضح والد الطفل أن ابنه الذي يدرس بمدرسة الإمام نافع الابتدائية في الشرايع تعرض أمس (الخميس) إلى ارتفاع في درجة الحرارة؛ ليضطر إلى الذهاب به لأحد المستوصفات الحديثة بالشرائع للاطمئنان عليه.

وبّين أن أحد الأطباء بالمستوصف شخص لحالة بأنها تحتاج لحقنتي مضاد حيوي وخافض حرارة، لافتاً إلى أن ممرضة تولت إجراء اختبار حساسية لابنه وقامت بضرب الإبرة فوق الذراع وليس باطنه.

وأشار إلى أن حالة الطفل تبدلت ودخل في حالة غثيان وخروج لعاب من فمه وحدوث انتفاخ وتضخم في عينيه، موضحاً أن الطبيب والممرضة حاولا إنعاش قلب الطفل دون جدوى، ليطلبا منه نقله لأحد المستشفيات لإجراء اللازم له.

ولفت إلى أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الولادة بعد معاناة كبيرة بسبب الزحام وحركة الحجاج، ليخبره الأطباء لاحقاً بوفاة ابنه بعدما توقف قلبه عدة مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان