الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق

الزيارات: 118
التعليقات: 0
حقنة خاطئة تقتل طفلاً بمكة.. والشؤون الصحية تحقق
http://www.athrnews.org/?p=315338
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحقيقاً موسعاً في واقعة وفاة طفل متأثراً بحقنه بالخطأ في أحد المستوصفات الأهلية بالشرايع.

وتلقت المديرية بلاغاً من والد الطفل (8 سنوات) والذي طالب فيه بإنصافه ومعاقبة من تسبب في وفاة ابنه.

وأوضح والد الطفل أن ابنه الذي يدرس بمدرسة الإمام نافع الابتدائية في الشرايع تعرض أمس (الخميس) إلى ارتفاع في درجة الحرارة؛ ليضطر إلى الذهاب به لأحد المستوصفات الحديثة بالشرائع للاطمئنان عليه.

وبّين أن أحد الأطباء بالمستوصف شخص لحالة بأنها تحتاج لحقنتي مضاد حيوي وخافض حرارة، لافتاً إلى أن ممرضة تولت إجراء اختبار حساسية لابنه وقامت بضرب الإبرة فوق الذراع وليس باطنه.

وأشار إلى أن حالة الطفل تبدلت ودخل في حالة غثيان وخروج لعاب من فمه وحدوث انتفاخ وتضخم في عينيه، موضحاً أن الطبيب والممرضة حاولا إنعاش قلب الطفل دون جدوى، ليطلبا منه نقله لأحد المستشفيات لإجراء اللازم له.

ولفت إلى أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الولادة بعد معاناة كبيرة بسبب الزحام وحركة الحجاج، ليخبره الأطباء لاحقاً بوفاة ابنه بعدما توقف قلبه عدة مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان