الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز التواصل الحكومي يطلق فعالية داتاثون الإعلام بمشاركة أكثر من 100 متخصص ومهتم الفعالية فرصة لتبادل المعرفة والمهارات والخبرات من خلال تعلم الأشياء الجديدة بين المشاركين بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده

القنصلية في هونج كونج تحذر المواطنين من إعصار مانجخوت

الزيارات: 95
التعليقات: 0
القنصلية في هونج كونج تحذر المواطنين من إعصار مانجخوت
http://www.athrnews.org/?p=315341
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذرت القنصلية السعودية في هونج كونج المواطنين إلى اتخاذ الحيطة والحذر ترقبًا لوصول إعصار مانجخوت .

وقالت القنصلية في بيان : تهيب القنصلية العامة في هونج كونج بكافة المواطنين السعوديين المتواجدين فيها اتخاذ مختلف إجراءات وتدابير السلامة نظرا لوجود توقعات من هيئة الأرصاد باحتمال تعرض هونج كونج لإعصار مانجخوت الشديد الذي أحدث أضراراً كبيرة في الفلبين والذي يتوقع أن يصل خلال اليومين القادمين.

ويعد إعصار مانجخوت، أعنف الأعاصير حالياً على وجه الأرض حيث صنف كإعصار من الدرجة الخامسة وهي الدرجة الأكثر تدميراً، وهو الأقوى في سُلّم الأعاصير، حيث يبلغ معدل سرعة الرياح حول المركز 300 كم/ساعة تقريباً.

وكانت السلطات في الفلبين قد أعلنت، أمس، حالة الاستنفار القصوى في صفوف الجيش وقوات الطوارئ، وذلك بالتزامن مع اقتراب إعصار مانجخوت المدمر، وطلبت من ملايين الأشخاص من سُكان المناطق الساحلية إخلاء منازلهم والتوجه لأماكن أكثر أمناً.

وقال المجلس الوطني للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها في الفلبين: إن أسوأ السيناريوهات المتوقعة في المناطق التي ستتضرر هي انهيار منازل بسبب الرياح القوية والعواصف والفيضانات نتيجة الأمطار الغزير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان