الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

مكة: المحكمة تلزم مواطنًا بدفع 500 ألف ريال لطليقته قيمة عفش المنزل

الزيارات: 114
التعليقات: 0
مكة: المحكمة تلزم مواطنًا بدفع 500 ألف ريال لطليقته قيمة عفش المنزل
http://www.athrnews.org/?p=315347
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

صادقت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة على حكم صدر من محكمة الأحوال الشخصية، يلزم مواطنًا بدفع مبلغ 500 ألف ريال لمطلقته، لتعويضها عن عفش منزلها، الذي باعه رغم أنها اشترته بمالها الخاص.

وأوضحت المطلقة أمام المحكمة أن طليقها باع جميع العفش في الفيلا التي كانت تسكن فيها قبل طلاقها، مقدمة للمحكمة أكثر من 50 فاتورة شراء باسمها من محلات الأثاث، والتي تبلغ قيمتها 500 ألف ريال.

فيما أكد المواطن أن طليقته اشترت الأثاث بماله، وأنه سلمها مبلغ 650 ألف ريال لشرائه، لكنه لم يتمكن من إثبات ذلك للمحكمة، فأقسمت المطلقة اليمين الشرعية بأن المبالغ المصروفة في العفش من مالها الخاص، فخلُصت المحكمة إلى تخيير المواطن بين إعادة الأثاث، أو دفع 500 ألف ريال لطليقته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان