الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء

النصر يخشى مواقف الفيصلي والأهلي وأحد للتعويض والشباب لتخطي الفيحاء

الزيارات: 154
التعليقات: 0
النصر يخشى مواقف الفيصلي والأهلي وأحد للتعويض والشباب لتخطي الفيحاء
http://www.athrnews.org/?p=315350
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات مثيرة، حيث يستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى النصر إلى مواصلة انتصاراته حيث حقق فوزاً مهما على أحد في الدقيقة الأخيرة من المباراة بالجولة الأولى.

ويتطلع الفيصلي وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي قدم أحد أفضل مواسمه في النسخة السابقة إلى تجاوز النصر أو العودة بأقل الخسائر.

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على أحد على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ويسعى أحد إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية رغم أنه خسرها على ملعبه، لكن يبدو أنه سيستضم بطموحات الأهلي الساعية إلى تعويض التعادل الأخير واللحاق بركب الفرق الأخرى للمنافسة على الصدارة في حال تعثر فرق المقدمة، بالإضافة إلى الفارق الكبير لإمكانيات لاعبيه وما يملكه من مفاتيح لتحقيق الفوز وتغيير مسار المباراة لصالحه ومن ثم العودة بالنقاط الثلاث لإسعاد جماهيره.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن غيرها يستضيف الفيحاء القابع بالمركز الأخير نظيره الشباب صاحب المركز الثالث، وفنياً يبدو أن المواجهة صعبة للغاية لما يملكه الفريقان من إمكانيات عالية، لذا سيحاول الشباب تجاوز عقبة الفيحاء الذي كان نداً عنيداً للهلال في الجولة الأولى وتحقيق فوزه الثاني توالياً بعد أن تخطى إحدى أهم العقبات في المرحلة الأولى فريق الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان