الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

النصر يخشى مواقف الفيصلي والأهلي وأحد للتعويض والشباب لتخطي الفيحاء

الزيارات: 116
التعليقات: 0
النصر يخشى مواقف الفيصلي والأهلي وأحد للتعويض والشباب لتخطي الفيحاء
http://www.athrnews.org/?p=315350
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات مثيرة، حيث يستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى النصر إلى مواصلة انتصاراته حيث حقق فوزاً مهما على أحد في الدقيقة الأخيرة من المباراة بالجولة الأولى.

ويتطلع الفيصلي وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي قدم أحد أفضل مواسمه في النسخة السابقة إلى تجاوز النصر أو العودة بأقل الخسائر.

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على أحد على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ويسعى أحد إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية رغم أنه خسرها على ملعبه، لكن يبدو أنه سيستضم بطموحات الأهلي الساعية إلى تعويض التعادل الأخير واللحاق بركب الفرق الأخرى للمنافسة على الصدارة في حال تعثر فرق المقدمة، بالإضافة إلى الفارق الكبير لإمكانيات لاعبيه وما يملكه من مفاتيح لتحقيق الفوز وتغيير مسار المباراة لصالحه ومن ثم العودة بالنقاط الثلاث لإسعاد جماهيره.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن غيرها يستضيف الفيحاء القابع بالمركز الأخير نظيره الشباب صاحب المركز الثالث، وفنياً يبدو أن المواجهة صعبة للغاية لما يملكه الفريقان من إمكانيات عالية، لذا سيحاول الشباب تجاوز عقبة الفيحاء الذي كان نداً عنيداً للهلال في الجولة الأولى وتحقيق فوزه الثاني توالياً بعد أن تخطى إحدى أهم العقبات في المرحلة الأولى فريق الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان