الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

إعفاء قائدة روضة حكومية بالمدينة فرضت رسومًا غير نظامية مقابل تسجيل الأطفال

الزيارات: 233
التعليقات: 0
إعفاء قائدة روضة حكومية بالمدينة فرضت رسومًا غير نظامية مقابل تسجيل الأطفال
http://www.athrnews.org/?p=315368
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصدرت لجنة تحقيق مشكَّلَة من قبل إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة قرارًا بإعفاء قائدة روضة حكومية، فرضت رسومًا غير نظامية تراوحت بين 1000 – 2000 ريال على كل ولي أمر مقابل تسجيل ابنه في الروضة.

وكانت إدارة التعليم بالمدينة المنورة قد شكلت لجنة للتحقيق في شكاوى تقدم بها عددٌ من أولياء الأمور، تفيد بأن قائدة الروضة اشترطت تحويل مبالغ إلى حسابها البنكي لتسجيل أبنائهم في الروضة، بحجة ضيق فصول الروضة، وأن المبالغ المطلوبة ستستخدم لفتح فصل إضافي في الروضة.

بدورها أوضحت إدارة التعليم بالمدينة المنورة، أنه لا توجد رسوم مقابل الالتحاق برياض الأطفال أو المدارس الحكومية، وأن الإجراء الذي اتبعته قائدة الروضة المذكورة يعد إجراءً غير نظامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان