الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

مدير “تعليم تبوك” يثني على مبادرة معلم قطع إجازته المرضية مع بداية العام الدراسي ويسلمه خطاب شكر

الزيارات: 169
التعليقات: 0
مدير “تعليم تبوك” يثني على مبادرة معلم قطع إجازته المرضية مع بداية العام الدراسي ويسلمه خطاب شكر
http://www.athrnews.org/?p=315921
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أثنى مدير تعليم منطقة تبوك إبراهيم العمري على مبادرة المعلم الذي قطع إجازته المرضية وحضر إلى مدرسته لمباشرة عمله مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقدّم مدير التعليم خطاب شكر للمعلم ماجد بن ظاهر البلوي من مدرسة الفارابي الابتدائية بتبوك، تعبيراً عن تقديره لهذه المبادرة النبيلة من المعلم.

وقال مدير التعليم إن ما قام به المعلم البلوي يدل على مدى إخلاصه في العمل وحرصه على أداء مهمته، مبيناً أن تعليم تبوك يفخر بمثل هذه النماذج المشرفة في الميدان التعليمي.

من جهته، عبّر المعلم "البلوي" عن تقديره وعرفانه لمدير التعليم على هذا التكريم، لافتاً إلى أن ما قام به واجب عليه تجاه رسالة التعليم السامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان