الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية خادم الحرمين يستقبل رئيس الحكومة التونسية ويقيم مأدبة غداء له.. وتوقيع اتفاقيتين ومذكرة تفاهم شاهد.. إحباط تهريب كمية كبيرة من كروز السجائر مخفاة بطريقة غريبة داخل شاحنة “الصحة”: نسبة الرضا عن خدماتنا قاربت 70% خلال الربع الثالث من العام الجاري مبتعثون عائدون من كندا يشكون تعطل فسح مركباتهم.. و”الجمارك” توضح “غوتيريش” يعلن الاتفاق على إخراج القوات المتحاربة من “الحديدة” مفاجأة… أدلة تكشف تورط دولتين إحداهما خليجية في مقتل علي عبد الله صالح الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية المالديف لدى المملكة

مدير “تعليم تبوك” يثني على مبادرة معلم قطع إجازته المرضية مع بداية العام الدراسي ويسلمه خطاب شكر

الزيارات: 118
التعليقات: 0
مدير “تعليم تبوك” يثني على مبادرة معلم قطع إجازته المرضية مع بداية العام الدراسي ويسلمه خطاب شكر
http://www.athrnews.org/?p=315921
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أثنى مدير تعليم منطقة تبوك إبراهيم العمري على مبادرة المعلم الذي قطع إجازته المرضية وحضر إلى مدرسته لمباشرة عمله مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقدّم مدير التعليم خطاب شكر للمعلم ماجد بن ظاهر البلوي من مدرسة الفارابي الابتدائية بتبوك، تعبيراً عن تقديره لهذه المبادرة النبيلة من المعلم.

وقال مدير التعليم إن ما قام به المعلم البلوي يدل على مدى إخلاصه في العمل وحرصه على أداء مهمته، مبيناً أن تعليم تبوك يفخر بمثل هذه النماذج المشرفة في الميدان التعليمي.

من جهته، عبّر المعلم "البلوي" عن تقديره وعرفانه لمدير التعليم على هذا التكريم، لافتاً إلى أن ما قام به واجب عليه تجاه رسالة التعليم السامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان