الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش

الزيارات: 6928
التعليقات: 0
بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش
إبراهيم القصادي
http://www.athrnews.org/?p=315950
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنَ مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب انطلاقة فعاليات احتفالات اليوم الوطني 88 بمدارس المكتب وسط متابعة ميدانية من مساعديه والمشرفين التربويين والمشرفات .

وأوضح "أبوطالب" أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم.

لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وجذور وذكرى رمز وطني نعتز به وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف المساعد للشؤون التعليمية حمود عداوي على فعاليات مدرسة مدرسة سعد بن معاذ وتحفيظ المطعن الإبتدائية وأطلع على الفعاليات المصاحبة، فيما شهد المساعد للشؤون المدرسية إسماعيل جعفري احتفال مدرسة الحقو الإبتدائية باليوم الوطني.

بدورها شهدت المساعدة للشؤون التعليمية "بنات" ليلى حكمي، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمدارس المكتب للبنات وسط تفاعل كبير من الجميع بهذه المناسبة الخالدة .

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات تلك المدارس والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر - يحفظهم الله - وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان