الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية خادم الحرمين يستقبل رئيس الحكومة التونسية ويقيم مأدبة غداء له.. وتوقيع اتفاقيتين ومذكرة تفاهم شاهد.. إحباط تهريب كمية كبيرة من كروز السجائر مخفاة بطريقة غريبة داخل شاحنة

بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش

الزيارات: 6756
التعليقات: 0
بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش
إبراهيم القصادي
http://www.athrnews.org/?p=315950
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنَ مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب انطلاقة فعاليات احتفالات اليوم الوطني 88 بمدارس المكتب وسط متابعة ميدانية من مساعديه والمشرفين التربويين والمشرفات .

وأوضح "أبوطالب" أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم.

لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وجذور وذكرى رمز وطني نعتز به وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف المساعد للشؤون التعليمية حمود عداوي على فعاليات مدرسة مدرسة سعد بن معاذ وتحفيظ المطعن الإبتدائية وأطلع على الفعاليات المصاحبة، فيما شهد المساعد للشؤون المدرسية إسماعيل جعفري احتفال مدرسة الحقو الإبتدائية باليوم الوطني.

بدورها شهدت المساعدة للشؤون التعليمية "بنات" ليلى حكمي، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمدارس المكتب للبنات وسط تفاعل كبير من الجميع بهذه المناسبة الخالدة .

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات تلك المدارس والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر - يحفظهم الله - وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان