الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش

الزيارات: 6219
التعليقات: 0
بالصور .. “أبوطالب” يُدشن فعاليات اليوم الوطني 88 بمدراس بيش
إبراهيم القصادي
http://www.athrnews.org/?p=315950
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنَ مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب انطلاقة فعاليات احتفالات اليوم الوطني 88 بمدارس المكتب وسط متابعة ميدانية من مساعديه والمشرفين التربويين والمشرفات .

وأوضح "أبوطالب" أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم.

لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وجذور وذكرى رمز وطني نعتز به وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف المساعد للشؤون التعليمية حمود عداوي على فعاليات مدرسة مدرسة سعد بن معاذ وتحفيظ المطعن الإبتدائية وأطلع على الفعاليات المصاحبة، فيما شهد المساعد للشؤون المدرسية إسماعيل جعفري احتفال مدرسة الحقو الإبتدائية باليوم الوطني.

بدورها شهدت المساعدة للشؤون التعليمية "بنات" ليلى حكمي، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمدارس المكتب للبنات وسط تفاعل كبير من الجميع بهذه المناسبة الخالدة .

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات تلك المدارس والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر - يحفظهم الله - وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان