الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية خادم الحرمين يستقبل رئيس الحكومة التونسية ويقيم مأدبة غداء له.. وتوقيع اتفاقيتين ومذكرة تفاهم شاهد.. إحباط تهريب كمية كبيرة من كروز السجائر مخفاة بطريقة غريبة داخل شاحنة

وادي جازان .. هل اصبح قريبا من (محافظة وادي جازان )

الزيارات: 374
التعليقات: 0
وادي جازان .. هل اصبح قريبا من (محافظة وادي جازان )
بقلم: علي بن جابر شامي
http://www.athrnews.org/?p=316061
صحيفة أثر الإلكترونية
أصدقاء أثر

في إطار عمل مؤسسي طموح .. وبمشاركة مشايخ المدن والقرى .. يشهد مركز وادي جازان حراكا تتمويا غير مسبوق يستهدف تلبية متطلبات المواطن الخدمية بأعلى مايمكن من الجودة والموضوعية ، وذلك بتخطيط ومتابعة من ريئس المركز اﻷستاذ عبدالله بن محمد الظافري وشيخ الشمل الشيخ محمد بن حسين عقيل آل ابراهيم ، ويتمثل ذلك الحراك التنموي الجميل في (برنامج الزيارات لمديري الدوائر الحكومية ذات العﻻقة المباشرة بمتطلبات المواطن بوادي جازان ) ، وفق جدول عمل مدروس ،وهو برنامج جديد في فكرته وسمو اهدافه.

وقد شرف اهالي وادي جازان في مستهل البرنامج بزيارة صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان، و زيارة مديري اﻻدارات :التعليم ،و امانة المنطقة ، والشؤون الصحية ، و يلحظ المتابع لفعاليات هذا الحراك انه: يؤسس لشراكة هادفة بين ادارات العموم في المنطقة ومركز وادي جازان ،و يضع متطلبات المواطن امام المسؤول بشكل مباشر وبعيد عن الفردية و دورة المعامﻻت المطولة . ويختصر الوقت والجهد لمصلحة المواطن ، ويسهم في تحقيق اهداف هذه اﻻدارات تجاه الوطن والمواطن و يرفع رصيد كل منها تجاه المشاريع المستهدفة وفق الرؤية الوطنية المباركة 2030.

وكنوع من التجديد والبعد عن النمطية استضاف المركز مؤخرا المسؤول اﻻول في احدى ادارات العموم بالمنطقة ليكون قريبا من المواطن والميدان في آن ،حيث استقبل رئيس مركز وشيخ شمل قبائل وادي جازان وعدد من المشايخ.. محافظ ابوعريش اﻻستاذ محمد بن هادي الشمراني و مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. عبدالله بن احمد النجمي .. و تم بحث عدد من الامور الصحية ذات المساس المباشر بإحتياج المواطن في عموم وادي جازان وإيجاد السبل الكفيلة بتطوير الخدمات الصحية الموجهة له .. فكان ذلك محل الغبطة والسرور لدى اهل وادي جازان بعامة .

بقي القول .. ان مركزا اداريا يبتكر ويدير مثل هذه الفعاليات المنتظمة والمتناغمة بين المسؤول والمواطن ..في المكتب والميدان .. وبكفاءة عالية .. ويضم بين رباه نحو اربعين مدينة وقرية .. هل نبالغ ان قلنا انه جدير بأن يرنو الى مسمى( المحافظة).. ويأمل من المقام الكريم أعزه الله .. ان يحظى بكرمه في تحقيق مايرنو اليه ؟..ﻻسيما وانه يسعى نحو ذلك منذ سبعين عاما مضت .

فلعل ذلك يكون قريبا .. و لعل العام الجديد يشهد مولد درة جديدة في عقد درر محافظات المنطقة اسمها( محافظة وادي جازان ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان