الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد

وادي جازان .. هل اصبح قريبا من (محافظة وادي جازان )

الزيارات: 756
التعليقات: 0
وادي جازان .. هل اصبح قريبا من (محافظة وادي جازان )
بقلم: علي بن جابر شامي
http://www.athrnews.org/?p=316061
صحيفة أثر الإلكترونية
أصدقاء أثر

في إطار عمل مؤسسي طموح .. وبمشاركة مشايخ المدن والقرى .. يشهد مركز وادي جازان حراكا تتمويا غير مسبوق يستهدف تلبية متطلبات المواطن الخدمية بأعلى مايمكن من الجودة والموضوعية ، وذلك بتخطيط ومتابعة من ريئس المركز اﻷستاذ عبدالله بن محمد الظافري وشيخ الشمل الشيخ محمد بن حسين عقيل آل ابراهيم ، ويتمثل ذلك الحراك التنموي الجميل في (برنامج الزيارات لمديري الدوائر الحكومية ذات العﻻقة المباشرة بمتطلبات المواطن بوادي جازان ) ، وفق جدول عمل مدروس ،وهو برنامج جديد في فكرته وسمو اهدافه.

وقد شرف اهالي وادي جازان في مستهل البرنامج بزيارة صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان، و زيارة مديري اﻻدارات :التعليم ،و امانة المنطقة ، والشؤون الصحية ، و يلحظ المتابع لفعاليات هذا الحراك انه: يؤسس لشراكة هادفة بين ادارات العموم في المنطقة ومركز وادي جازان ،و يضع متطلبات المواطن امام المسؤول بشكل مباشر وبعيد عن الفردية و دورة المعامﻻت المطولة . ويختصر الوقت والجهد لمصلحة المواطن ، ويسهم في تحقيق اهداف هذه اﻻدارات تجاه الوطن والمواطن و يرفع رصيد كل منها تجاه المشاريع المستهدفة وفق الرؤية الوطنية المباركة 2030.

وكنوع من التجديد والبعد عن النمطية استضاف المركز مؤخرا المسؤول اﻻول في احدى ادارات العموم بالمنطقة ليكون قريبا من المواطن والميدان في آن ،حيث استقبل رئيس مركز وشيخ شمل قبائل وادي جازان وعدد من المشايخ.. محافظ ابوعريش اﻻستاذ محمد بن هادي الشمراني و مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. عبدالله بن احمد النجمي .. و تم بحث عدد من الامور الصحية ذات المساس المباشر بإحتياج المواطن في عموم وادي جازان وإيجاد السبل الكفيلة بتطوير الخدمات الصحية الموجهة له .. فكان ذلك محل الغبطة والسرور لدى اهل وادي جازان بعامة .

بقي القول .. ان مركزا اداريا يبتكر ويدير مثل هذه الفعاليات المنتظمة والمتناغمة بين المسؤول والمواطن ..في المكتب والميدان .. وبكفاءة عالية .. ويضم بين رباه نحو اربعين مدينة وقرية .. هل نبالغ ان قلنا انه جدير بأن يرنو الى مسمى( المحافظة).. ويأمل من المقام الكريم أعزه الله .. ان يحظى بكرمه في تحقيق مايرنو اليه ؟..ﻻسيما وانه يسعى نحو ذلك منذ سبعين عاما مضت .

فلعل ذلك يكون قريبا .. و لعل العام الجديد يشهد مولد درة جديدة في عقد درر محافظات المنطقة اسمها( محافظة وادي جازان ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان