الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة دراسة: 4 علامات بسيطة تساعدك على التنبؤ بوجود متاعب صحية خطيرة كاميرات المراقبة كشفت الواقعة.. ضبط 3 فتيات سرقن ملابس من مول شهير بجدة
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

سفير المملكة في المنامة: 60 موقوفاً سعودياً بسجون البحرين في قضايا أمنية جنائية

الزيارات: 82
التعليقات: 0
سفير المملكة في المنامة: 60 موقوفاً سعودياً بسجون البحرين في قضايا أمنية جنائية
http://www.athrnews.org/?p=316220
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف سفير المملكة لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، أن عدد الموقوفين السعوديين في سجون البحرين يبلغ 60 موقوفاً في قضايا متنوعة، معظمها قضايا مالية، والقليل منها قضايا جنائية.

وأضاف آل الشيخ، أن هناك أكثر من 600 قضية بحق سعوديين منظورة من الجهات العدلية في مملكة البحرين، عازياً ارتفاع عدد قضايا السعوديين بالبحرين لارتفاع معدل العابرين لجسر الملك فهد والذي يصل إلى 45 ألف مسافر يومياً، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن تواجه هؤلاء قضايا مرورية أو فقدان أوراق ثبوتية وغيرها.

وأكد السفير السعودي لدى البحرين، أن نسبة القضايا الجنائية المرفوعة بمملكة البحرين بحق السعوديين قليلة جداً مقارنة ببقية القضايا، ولا تتعدى نسبتها 10% من إجمالي القضايا، مشيرا إلى أن قسم شؤون السعوديين بالسفارة، والذي يعمل فيه 13 موظفاً، يتابع قضايا المواطنين السعوديين في البحرين على مدار الساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان